الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شوبير يكسر صمته برسالة إلي لاعب الأهلي بعد 5 أيام من إصابته

أحمد شوبير

أحمد شوبير

مصطفي غطاطي

A A

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة إلى عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إصابته قبل انطلاق مباراة بيراميدز الأخيرة بدوري نايل.

وتعرض عمر كمال عبد الواحد، للإصابة بنزلة معوية شديدة ، منعته من خوض مباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز، في المواجهة التي جمعت بينهما في لقاء مؤجل من الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز ،والتي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين.

وتوجه اللاعب إلي أحد المستشفيات في القاهرة ، حيث تواجد في المستشفى لمدة 24 ساعة، قبل أن يخرج منها بعد تحسن حالته الصحية ، وعودته ومشاركته مرة أخري في التدريبات الجماعية للفريق.

وحرص الإعلامي أحمد شوبير علي توجيه رسالة إلي عمر كمال عبد الواحد، وذلك في الساعات المتأخرة من صباح اليوم الخميس ، وذلك بعد مرور 5 أيام من إصابة اللاعب وتحديدا قبل مباراة بيراميدز، مما أثار اندهاش واستغراب البعض علي مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية :

 “‏عمر كمال عبد الواحد ، ألف حمد الله علي السلامة” 

موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في دور الـ32 من كأس مصر

وتقام مباراة الأهلي والألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، يوم الجمعة المقبل الموافق 19 يوليو الجاري على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الأهلي والألومنيوم في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر

وتذاع مباريات كأس مصر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الوكيل الحصري والرسمي والوحيد لـبطولة كأس مصر، في مصر والشرق الأوسط.

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي والألومنيوم في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.