الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأجهزة الأمنية تضبط شخص متهم بقتل سيدة سودانية أمام مفوضية اللاجئين

جثة - صورة ارشيفية

جثة - صورة ارشيفية

محمد شراط

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في ضبط المتهم بقتل سيدة أجنبية تحمل الجنسية السودانية في الشارع بعدما أطلق عليها وابل من الرصاص، وتبين أنه عامل.

تحديد هوية سوداني

القبض على المتهم بقتل سودانية في الجيزة ،حيث كانت الأجهزة الامنية بالجيزة نجحت في تحديد هوية سوداني الجنسية اطلق الرصاص على سيدة تحمل ذات الجنسية أمام مفوضية اللاجئين في مدينة 6 أكتوبر، وأعدت مباحث الجيزة مأمورية لضبط المتهم الهارب عقب تحديد مكان اختفاءه.

تحريات الأجهزة الامنية

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أن المتهم أنهى حياة السيدة السودانية من نفس الجنسية بسبب الخلافات بينهم حيث اختلفوا على بعض الأعمال التي يقومون بها سويا وقام على أثرها المتهم بإنهاء حياتها

إطلاق النيران على سيدة من قبل سوداني

وأطلق عامل سوداني الجنسية النيران على سيدة تحمل ذات جنسيته أمام مفوضية شؤون اللاجئين بمدينة 6 اكتوبر في الجيزة ما أسفر عن مقتلها في الحال، وفر المتهم هاربا من موقع الحادث.

تفاصيل الواقعة

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث اكتوبر بدوي اطلاق اعيرة نارية بمحيط مفوضية اللاجئين وسقوط ضحية، انتقلت على الفور قوات الامن وتبين من الفحص والتحري مقتل سيدة في العقد الخامس من العمر اثر اصابتها بطلق ناري.

خلاف أدي للقتل

أشارت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية الى ان خلافا وقع بين سيدة ورجل يحملان الجنسية السودانية وتطور الخلاف بينهما فاخرج الرجل سلاح ماريا وصوبه تجاه السيدة ليطلق الرصاص ناحيتها ويرديها قتيلة ويفر هاربا.

جهود الأجهزة الأمنية للقبض على المتهم

وكثفت مباحث الجيزة جهودها للقبض على المتهم حتى تمكنت من تحديد هويته وتحرر المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق حيث تبين أن المتهم أطلق النيران على السيدة بسبب خلافات بينهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.