الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الغرفة التجارية بأسيوط تعلن إقامة مجمعات للمشروعات متناهية الصغر

المنشآت الصناعية

المنشآت الصناعية

A A

عقدت الغرفة التجارية بأسيوط برئاسة عمرو أبو العيون اجتماعا، لمناقشة إنشاء مجمعات وورش صناعية، بالتعاون مع هيئة تنمية الصعيد للمشروعات متناهية الصغر ، علي أن تقوم الغرف التجارية بإدارتها وتأجيرها مقابل نسبة الثلث من القيمة الايجارية.

 خلق بيئة أكثر تمكينا للمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في مصر

وقال أبو العيون في تصريحات صحفية اليوم، إنه إنشاء تلك المجمعات وتجهيزها يهدف إلى، خلق بيئة أكثر تمكينا للمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في مصر، وبناء قدرات الشباب وممثلين تلك المشروعات بشكل أفضل وتحديد مهامها وحيزها السوقي، ووسيلتها في تقديم الخدمات.

وأضاف، أن كفاءة الغرف في تسويق رؤية الدولة 2020/2030 تمت الموافقة عليها، علما بأن جميع مجمعات هيئة تنمية الصعيد جاهزة للتشغيل ولا ينقصها أي شيء منذ إنشاءها وتركز جهودها واستثماراتها ومشروعاتها على محافظات الصعيد وبصفة خاصة جنوب الصعيد.

وأشار أبو العيون إلى أن تلك المشروعات تقام فى عدد من محافظات إقليم الصعيد، لتحقيق  التنمية الشاملة لمناطق الصعيد ، لافتا إلى أن محافظات الصعيد وجميع الجهات المعنية تعمل على تذليل العقبات وحل جميع المشكلات التي تواجه تنفيذ تلك المشروعات، التي تهدف إلى تحقيق رؤية مصر 2030.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search