الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محامي رمضان صبحي: هناك تشهير للاعب بسبب بعض المسؤولين

رمضان صبحي

رمضان صبحي

منصور مجاهد

A A

أكد هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب بيراميدز، أنه سعيد ببراءة موكله من تهمة التلاعب في عينة المنشطات، مشيرًا إلى أن هناك "عوار قانوني" واضح بشأن تلك الاتهامات، لأن هناك مسئولية تقع على "ضابط المنشطات".

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: “دليل البراءة أن هناك عينة ثانية تم تحليلها وأثبتت سلبيتها، وتاريخ رمضان صبحي خال من المنشطات تمامًا، وقمنا بتقديم كافة المستندات للجنة الاستماع التي قامت برفع الإيقاف بسبب العينة ”غير النمطية".. والتقرير العينة الخاصة بالعينة من معمل برشلونة يقول انها غير آدمية".

النادو لديها مجال للاستئناف ضد الحكم

وأضاف: "هناك مجال للاستئناف من جانب منظمة (النادو) التي وجدت أن القرار فيه عوار، ونحن جاهزون أيضا للتقاضي أمام المحكمة الرياضية الدولية".

وأكمل: "اجتمعنا مع لجنة الاستماع في المرة الأولى 11 ساعة، والمرة الثانية 9 ساعات، واللجنة منحوا الأطراف كل السبل المتاحة لتقديم المستندات وسماع الشهود وكل شيء يخص الأمر بسحب العينة من رمضان صبحي".

وزاد: "كل الأقاويل التي خرجت عن تفاصيل جلسة لجنة الاستماع بشأن رمضان صبحي (غير صحيح) مطلقًا.. وتصريحات جمال علام كانت خاطئة بشأن وجود عينة إيجابية لدى اللاعب وهي تهمة شديدة وهي تصريحات غير مقبولة تمامًا".

هناك تشهير حدث لرمضان صبحي بسبب بعض المسئولين

وأكد: "اتحاد الكرة دائمًا يتم إدراجه في أي مخاطبات تخص المنشطات، والأمور تبقى دائما سرية، وطالما الموضوع في إطار التحقيق، يجب ألا يتم الإعلان عن أي شيء".

وتابع: "هناك تشهير حدث برمضان صبحي بسبب التصريحات من بعض المسئولين، كما تضرر ماليا ومعنويًا من تلك الأمور، ندرس اتخاذ الإجراءات القانونية، حاليا أدرس مع فريق العمل كل شيء ونسمع كل المداخلات الهاتفية في تلك الملف".

وأشار إلى أن هناك البعض يطلق تصريحات غير دقيقة حول تناول اللاعبين للمنشطات، واللاعب تضرر من الإيقاف، وكذلك ناديه تضرر من عدم وجوده في بعض المباريات، حاليًا نبحث الأمور القانونية لمعرفة الخطوة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية