الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عبدالله محمود: «والدي علمني الصبر، ومحمد رمضان كان صاحبي واتحول»

أحمد عبد الله محمود

أحمد عبد الله محمود

مصطفى شلي

A A

أحمد عبد الله محمود، تصدر اسم الفنان لمؤشرات البحث على الموقع العالمي «جوجل»، حيث تفاعل عدد كبير من جمهوره مع تصريحاته الأخيرة التي صرح بها خلال لقائه التلفزيوني، حيث حلّ الفنان ضيفًا على برنامج «حواديت الناس» الذى يعرض على قناة الشمس، مع الإعلامية يمنى بدراوي، وتحدّث عن العديد من الذكريات التي جمعته بوالده الفنان الراحل، وعن تجربته الزوجية السابقة وأكثر دور شعر بالندم تجاهه.

أحمد عبدالله محمود في ندوة بـ «الجمهور»: هذا المخرج متعب جدا - الجمهور  الإخباري


أحمد عبدالله وتجربته في الزواج

تصريحات أحمد عبدالله عن والده ورمضان، روى الفنان تجربته في الزواج، حيث أعرب أن الاختيار مهم جدًا، وأنه تربى تربية صعيدية، من والده الراحل، مؤكدًا أنه لا يريد الارتباط بأحد من الوسط الفني، قائلا: «لأن ده راجع لأبويا، وكان يقولي اوعى مراتك تلبس مايوه».

أحمد عبدالله محمود في ندوة بـ «الجمهور»: هذا المخرج متعب جدا - الجمهور  الإخباري

أحمد عبد الله محمود ومحمد رمضان في مسلسل الأسطورة 

وعن علاقته بالفنان محمد رمضان، أعرب عن حبه الشديد له وعن صداقتهما، وأكد أنه لم يكن موافقا على دوره في المسلسل، لكنه رضخ بعد العديد من الحوارات الجانبية بينه وبين مخرج العمل ورمضان.

وصرح : ذ«وقتها قلت للمخرج أنا من الصعيد ومن روض الفرج، وتم إبلاغي حينما اعترضت على جزء منه أن هناك ممثلا زميلا وافق على المشهد كله، وللأسف الدور كان جامد جدًّا، ورغم إني وافقت وقمت بتجسيده تحت ضغط، لكني ندمت عليه ندمًا شديدًا، وأتذكر من كواليس هذا العمل أن محمد رمضان كان لابس جزمة بكعب عالي علشان يقف قدامي».
وأضاف:« محمد رمضان كان صديقي وقاعد في بيت جدتي، لكنه اتحوّل.. وأرى أن البطل لابد أن يكون قدوة، ولما نعمل عمل شعبي نعمل أحسن حاجة مش أسوأ شيء».

أحمد عبدالله محمود في ندوة بـ «الجمهور»: هذا المخرج متعب جدا - الجمهور  الإخباري

أحمد عبد الله محمود يتحدث عن والده 

وعن علاقته بوالده تحدث «أحمد» : «تعلمت الصبر واختيار أدواري من والدي الفنان الراحل عبدالله محمود، فقد كان من الممكن أن أظل بعيدًا عن التمثيل لمدة 3 سنوات».

وأكمل: «رغم وجود العديد من السيناريوهات لدي، ولكني أحرص على اختيار أعمالي بعناية فائقة، كما أن والدي كان بمثابة صديقي وشقيقي، رغم أنه رحل وكان عمري وقتها 19 عاما».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.