الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنك أبو ظبي الأول مصر يفتتح 3 أفرع جديدة خلال 2024

محمد عباس فايد رئيس بنك أبو ظبي الأول

محمد عباس فايد رئيس بنك أبو ظبي الأول

عبد الرحمن المصري

A A

أعلن محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبو ظبي الأول في مصر، اعتزام البنك إضافة 3 أفرع جديدة، خلال العام الجاري 2024، ضمن خطته التوسعية في البلاد.

فروع بنك أبو ظبي الأول مصر 2024

وأضاف فايد أن عدد فروع أبو ظبي الأول مصر، وصل إلى 70 فرعًا، من بينها فرعين يعملان بالنظام المصرفي الإسلامي، تم افتتاحهما خلال العام الجاري 2024، فضلًا عن عدد من الفروع الأخرى في عدد من المدن، مثل بنها والمحلة الكبرى.

رئيس بنك أبو ظبي الأول مصر

وأكد فايد أن بنك أبو ظبي الأول مصر، له حضور قوي في مدن ومحافظات الصعيد، حيث يتواجد له فرعان في كل من المنيا وأسيوط.

وأشار الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الأول مصر، إن الأفرع الجديدة التي يعتزم البنك افتتاحها قبل نهاية العام الجاري 2024، من بينها فرعين، أحدهما في بني سويف والآخر في ميناء دمياط.

المنتجات والمعاملات المصرفية لبنك أبو ظبي الأول مصر

واستبعد الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الأول مصر، طرح شهادات جديدة من جانب البنك في الوقت الراهن، مشيرًا إلى أن البنك رفع حدود السحب على البطاقات الائتمانية، وكذلك بقية البنوك الأخرى في السوق اتخذت القرار ذاته.

ويعمل بنك أبوظبي الأول- مصر، حاليا على رقمنة كافة عملياته ومعاملاته المصرفية، طبقًا لتصريحات «فايد»، وبناءً على ذلك سيحدد مدى الحاجة إلى تأسيس بنك رقمي من عدمه.

وأوضح أن بنك أبو ظبي الأول مصر، بصدد الحصول على رخصة لتأسيس شركة للتمويل الاستهلاكي، موضحا أنه في انتظار الحصول على موافقة هيئة الرقابة المالية، مشيرًا إلى أن المجموعة الأم هي التي تتولى تأسيس وإنشاء هذه الشركة، وستكون مملوكة بشكل كامل للمجموعة.

وكشف «فايد» أن بنك أبو ظبي الأول، يقتنص حاليا نحو 2.2% حصة سوقية، وذلك مقارنة بنحو 1.6% في أعقاب استحواذه على بنك عوده.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search