الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقابة الأطباء تشيد بموقف رئيس الوزراء تجاه طبيبة المراغة

الدكتور مصطفى مدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي

مصعب فرج

A A

أشادت النقابة العامة للأطباء بموقف رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، تجاه واقعة مشادة محافظ سوهاج مع طبيبة في مستشفى المراغة المركزي، واعتذاره للطبيبة خلال مؤتمر صحفي.

وقال رئيس الوزراء في المؤتمر الصحفي: "نحن كمسئولين تنفيذيين نحرص على تحقيق رضا المواطن، وعلى المحافظ أن يحقق أفضل خدمة للمواطن، ولكن دون تجاوز في حق العاملين في الدولة.. وبقول للطبيبة حقك عليا وبنعتذرلك إذا ثبت حدوث تجاوز".

النقابة العامة للأطباء أنها مستمرة في متابعة القضية

وأكدت النقابة العامة للأطباء أنها مستمرة في متابعة القضية، وتنتظر نتائج تحركات نقابة أطباء سوهاج بالتعاون مع المحافظة ومديرية الشؤون الصحية.

وكانت النقابة صرحت بأنها تتابع عن كثب واقعة تعنيف محافظ سوهاج لإحدى الطبيبات في مستشفى المراغة المركزي، بناءً على فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي.

 وأدانت النقابة بشدة تصرفات المحافظ، مشيرة إلى تنسيقها مع نقابة أطباء سوهاج لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن الطبيبة وحفظ حقوقها.

وتداول الأطباء منشوراً من صفحة محافظة سوهاج يعرض جولة المحافظ في مستشفى المراغة العام، حيث اشتكى عدد من المواطنين من الإهمال في قسم استقبال الأطفال، مما دفع المحافظ إلى التدخل وتوبيخ الطبيبة المسؤولة قبل أن يأمر بتحويلها ومدير المستشفى للتحقيق.

وأشار الأطباء إلى أن الطبيبة لم تقصر في عملها، بل كانت تتبع تعليمات وزارة الصحة التي تشترط ملء بيانات تذكرة الدخول قبل دخول المريض القسم الداخلي. وأوضحوا أن الطبيبة كانت تحاول شرح أنها "ليست طبيبة أطفال، وأنها طلبت تذكرة دخول لإدخال الطفل إلى قسم الأطفال لاستكمال العلاج المطلوب".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search