الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أتشيمبونج لـ«الجمهور»: «الزمالك بيهرب من دفع مستحقاتي وهاخد حقي»

 بينجامين أتشيمبونج

بينجامين أتشيمبونج

إسلام عبدالجليل

A A

اشتعل فتيل الأزمة من جديد بين اللاعب بنجامين أتشيمبونج ونادي الزمالك بسبب مستحقات اللاعب الغاني وقت لعبه في القلعة البيضاء بعد انتقاله من صفوف الداخلية في صيف عام 2017.

وتدور الأزمة حول مطالبة الدولي الغاني من مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سداد مستحقاته المتأخرة البالغة حسب تصريحات وكيله الإعلامية 115 ألف دولار.

تصريحات بينجامين أتشيمبونج لـ «الجمهور» : هاخد أكتر من حقي

ومن واقع الأزمة الناشبة بين الزمالك واللاعب تواصل «الجمهور» مع أتشيمبونج مهاجم الزمالك السابق عن حقيقة شكواه للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة بسبب مستحقاته المتأخرة.

وقال أتشيمبونج في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «مسئولو الزمالك يتهربون من المحامي الخاص بي لعدم دفع مستحقاتي في الموعد المحدد مسبقاً».

وتابع مهاجم الزمالك السابق: «ربما يكون الفيفا هو الأفضل بالنسبة لهم للدفع عندما أقوم بشكواهم، وسيدفعون أكثر من الذي يخصني، لذا أعتقد أنهم لا يحبون ذلك، لماذا لا يريدون السلام؟».

واختتم الدولي الغاني حديثه قائلا: «لدي 115 ألف دولار متبقيين ولن أقبل بالتقسيط وسأحصل عليهم بشكل فوري».

«اتشمبونج» يمهل الزمالك 48 ساعة قبل التقدم بشكوى في الفيفا

وأكد الإعلامي أمير هشام، أن بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أمهل النادي 48 ساعة لتسديد مستحقاته المتأخرة.

وقال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"خلال برنامجه على قناة النهار: «أتشمبونج لم يحصل على مستحقاته المتأخرة المتفق عليها، وبالتالي منح النادي 48 ساعة قبل التقدم بشكوى رسمية للفيفا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search