الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس موظف أمن بمستشفى تسبب في وفاة الفنان تامر ضيائي

الفنان تامر ضيائي

الفنان تامر ضيائي

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة التجمع الأول الجزئية، اليوم الأربعاء، بحبس موظف أمن مستشفى تسبب في وفاة الفنان تامر ضيائي، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

وقال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن مشاجرة حدثت مع أحد الأشخاص أثناء تواجد الفنان تامر ضيائي مع زوجته وهي تتلقى العلاج في أحد المستشفيات.

وتابع زكي، أنه يتم الآن التحقيق في نيابة التجمع، مشيرًا إلى أنه لم يتم تحديد موعد ومكان الجنازة حتى الآن.

وصباح اليوم أعلن الفنان محمد علي رزق، وفاة الفنان تامر ضيائي، عن عمر ناهز 50 عاما، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب محمد علي رزق، قائلًا، «لا حول ولا قوة إلا بالله، صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة ويعوضك عن تعبك في الدنيا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة».

وكان الفنان تامر ضيائي توفى في أحد المستشفيات بالتجمع أثناء دخوله في مشادة مع أحد موظفي أمن المستشفى، ثم مشاجرة بالأيدي  أثناء دخول الفنان إلى المستشفى بصحبته زوجته لإجرائها جلسة كيماوي، وأثناء سيره في المستشفى سقط مغشيا عليه وتوفى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search