الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ما ادنيش فرصة أكلم»، أول تعليق من طبيبة المراغة على واقعة محافظ سوهاج

جانب من تواجد المحافظ بمستشفى المراغه

جانب من تواجد المحافظ بمستشفى المراغه

محمد عبدالسميع

A A

علقت سمر أنور طبيبة مستشفى المراغة العام على واقعتها مع اللواء عبد الفتاح نور الدين سراج محافظ سوهاج، حيث تحدث معها المحافظ بطريقة حادة، بسبب تقاعسها عن عملها خلال تواجدها بالمستشفى وإهمال المرضى.

وقالت "أنور" في تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: هو عادي إني أتعامل بالطريقة دي وأتهزأ وأنا والله العظيم مليش أي ذنب في اللي حصل بل والله عملت معاهم أكتر من واجبي وصلاحياتي بكتير؟؟

هو عادي إنه المحافظ يسمع من الريلاتيفز وميدينيش فرصة أنطق حتى هو لحد امتى هتفضل الدكاترة ملطشة الكل كده.

كما علق أحمد عبد المحسن زوج الطبيبة سمر أنور على الواقعة في تدوينة أخرى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: “زوجتي الحبيبة الفاضلة، لم أعهدها إلا طيّبة السريرة، نقيّة القلب لا يشقى في صُحبتها أحد، كانت ولازالت نِعم العون والسند لي، في خلال محنتي الأخيرة وأثناء فترة رقدتي على السرير مدة شهرين كانت هي كل شيء، أكل وشُرب وتغيرلي هدومي والحمام وأنا عمري ما أتكسف من ده، بالعكس بأفتخر بيكي وبأعتبرك زوجة رائعة وأم مثالية وطبيبة ماهرة، تحملتي الكثير من الضغوطات وكُنت دائمًا تُراعي الله فيّا وفي عملك، وحقيقي ربنا بفضله وكرمه هينصُرك ويجيبلك حقك من كل حد اتهمك زور وبهتان وقال عنك ما ليس فيكي، والله لن يخزيكِ الله أبدًا .. وأُشهد الله أنّي عنكِ راض”.

وتابع: بما إن الفيديو انتشر وكثيرين تكلموا بغير حق وطعنوا فيها من غير ما يتبينوا فأنا خصمهم أمام الله يوم يقوم الأشهاد.

وبإذن الله الواحد مش هسكت حتى يقضي الله أمرًا كان مفعولًا، والله غالبٌ على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

وقرر اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، خلال جولته الميدانية المفاجئة بمستشفى المراغة المركزي، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، إقالة مدير المستشفى والمدير المناوب، وذلك لتردي الأوضاع بالمستشفى، وعدم وجود أطباء، وسوء مستوى النظافة بالمستشفى.

كما قرر المحافظ إحالة جميع العاملين بالنوبتجية المسائية بالمستشفى للتحقيق، وذلك للتقاعس في أداء مهام عملهم، وعدم تقديم الخدمة الطبية اللازمة للمواطنين المترددين على المستشفى.

ووجه "نور الدين" بنقل مستشفى المراغة المركزي من مقرها الحالي بالوحدة الصحية بأولاد إسماعيل، إلى مقر الإدارة الصحية بمدينة المراغة تيسيرا على المواطنين، وكلف الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة بتوفير كافة التجهيزات المطلوبة لتشغيل المستشفى بمقرها الجديد بالإدارة الصحية، وتجهيز مكان بديل للعاملين بالإدارة الصحية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search