الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحلة الساحر تستمر لـ 2025.. لوكا مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

سلمى ياسر

A A

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي، تجديد التعاقد مع نجمه الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط الوسط ليواصل رحله تألقه مع الملكي حتى 2025.

واتفق نادي ريال مدريد على تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش، على أن يظل مرتبطًا بالنادي بطل الدوري الإسباني حتى 30 يونيو 2025.

لوكا مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد

ونشر الميرنجي بيان رسمي أعلن من خلاله تمديد عقد الساحر وكتب فيه: “وصل مودريتش إلى ريال مدريد في عام 2012، وفي مواسمه الاثني عشر التي دافع فيها عن قميصنا، أصبح أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية”.

وتابع: “فاز لوكا مع ريال مدريد بـ 26 لقب وهم دوري أبطال أوروبا 6 مرات، و5 ألقاب لكأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي 4 مرات، الدوري الإسباني 4 مرات، بجانب كأس الملك 2 وكأس السوبر الإسباني 5”.

وأختتم: “على المستوى الفردي، فاز مودريتش بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، وجائزة أفضل لاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وحصل على لقب أفضل لاعب في أوروبا لهذا العام. لقد كان جزءًا من تشكيلة FIFA FIFPro World XI في 6 مناسبات وحصل على لقب أفضل لاعب خط وسط في دوري أبطال أوروبا مرتين”.

وكان أسم لوكا مودريتش، قد تردد في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي، في الميركاتو الصيفي المقبل، وبخاصة الأندية الكبيرة مثل النصر، الهلال، والأهلي.

حاولت بعض الأندية التعاقد معه في العامين الماضيين، نظرًا لانتهاء عقده مع ريال مدريد في شهر يونيو، وفي المواسم السابقة، كان الأهلي أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع مودريتش، خاصةً وأنه لم يكن قد جدد عقده. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search