الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ثورة في عالم السيدان، «أودي» تُذهل عشاق السيارات ببديلها الجديد لـ A4

سيارة أودي الجديدة

سيارة أودي الجديدة

شهيرة أحمد

A A

كشفت شركة أودي، الشركة الألمانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، النقاب عن الجيل الجديد من طرازها A5، والذي يشهد تغييرات جذرية تطال الاسم والمظهر والمواصفات.

سيارة أودي الجديدة
سيارة أودي

وستُعرف السيارة من الآن فصاعدًا باسم A5 بدلاً من A4، وستتوفر في نسختين: صالون (سيدان) تحت اسم A5، وكومبي (ستيشن واجن) تحت اسم A5 Avant.

سعر ومواصفات سيارة أودي الجديدة

ويرصد موقع "الجمهور الإخباري" من خلال السطور التالية، سعر ومواصفات سيارة أودي الجديدة، وفق لما أعلنت عنه الشركة في بيانها الأخير، وهي على النحو التالي:

سيارة أودي A5 الجديدة

تصميم ومساحة سيارة أودي الجديدة

وتتميز سيارة أودي A5 الجديدة بتصميمها الخارجي الأنيق والأبعاد المتناسقة، بطول 4.83 متر، لتتسع لخمسة ركاب بكل راحة.

وتوفر مساحة تخزين واسعة في صندوق الأمتعة، حيث تبلغ سعة الصندوق 445 لترًا في موديل الصالون، بينما تتراوح سعة صندوق الكومبي بين 476 و 1424 لترًا، لتناسب احتياجات مختلف العائلات.

قوة أداء سيارة أودي A5 الجديدة

وتُقدم سيارة أودي A5 الجديدة مجموعة متنوعة من خيارات المحركات القوية، تشمل محرك بنزين توربو سعة 2.0 لتر بقوة 150 أو 204 حصان، ومحرك ديزل TDI سعة 2.0 لتر بقوة 204 حصان. 

أما موديل S5 فيعتمد على محرك بنزين سعة 3.0 لتر بقوة 367 حصان.

كفاءة استثنائية لسيارة أودي A5 الجديدة

وتُقدم سيارة أودي A5 الجديدة تقنيات متقدمة لتعزيز كفاءة استهلاك الوقود، حيث يتوفر نظام دفع هجين معتدل مع محرك الديزل ومحرك S5، ومن المقرر طرح نظام دفع هجين Plug-in في وقت لاحق يوفر مدى سير كهربائي يصل إلى 100 كيلومتر.

سعر سيارة أودي A5 الجديدة

ولم تعلن شركة أودي حتى الآن عن أسعار سيارتها A5 الجديدة في مصر، ومن المتوقع أن تتوفر السيارة في صالات العرض المحلية خلال الأسابيع المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search