الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ننشر حل امتحان الاستاتيكا لـ الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

محمد الداوي   -  

A A

انتهى طلاب الثانوية العامة 2024 شعبة الرياضيات، من امتحان الاستاتيكا، وتباينت آراء الطلاب حول الامتحان، حيث قال البعض إنه في مستوى الطالب المتوسط، فيما أكد البعض الآخر صعوبة الامتحان.

ويبحث طلاب الثانوية العامة عن حل امتحان الاستاتيكا 2024، وذلك لمعرفة إجابة النقاط التي أحدثت خلافًا داخل الامتحان والتأكد من الإجابات الصحيحة لهذه النقاط، للطمأنينة تجاه الإجابة التي أدلوا بها عن أسئلة الامتحان.

حل امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2024

ولطمأنة الطلاب نشر معلمون حل امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2024 على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الإجابة عن أسئلة الامتحان، وجاء الحل كالآتي:

من المقرر أن تبدأ إجازة نهاية العام الدراسي لطلاب الثانوية العامة 2024 يوم الخميس الموافق 18 يوليو لطلاب الشعبة الأدبية وطلاب علمي علوم، في حين تبدأ إجازة طلاب علمي رياضة يوم الأحد 21 يوليو.

تأتي إجازة نهاية العام 2024 بعد فترة طويلة من الاستعدادات والامتحانات، مما يوفر للطلاب فترة راحة واستجمام قبل بدء المرحلة الدراسية التالية أو التحضير للجامعة.


 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search