الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد وفاته بشكل مفاجئ، أبرز معلومات عن السيناريست شريف بدر الدين

شريف بدر الدين

شريف بدر الدين

آن ناصف

A A

رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء، السيناريست شريف بدر الدين، بشكل مفاجئ، دون الإفصاح عن سبب الوفاة أو موعد العزاء والجنازة حتى الآن.

وأعلن الكاتب محمد عبد الرحمن، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن خبر وفاة السيناريست شريف بدر الدين مطالبًا من الجمهور الدعاء له بالرحمة.

ولد شريف بدر الدين، في محافظة الغربية عام 1979، تخرج من كلية التجارة في جامعة الزقازيق ثم ألتحق بعد ذلك بالمعهد العالي للسينما قسم السيناريو عام 2006 وتخرج بتقدير جيد جداً.

أبرز أعمال شريف بدر الدين

وشارك شريف بدر الدين، بعدد من الأعمال الهامة في الفترة ما بين 2002 وحتى 2012، حيث شهد مشواره الفني على العديد من الأعمال الناجحة منها مسلسل «عالم سمسم» وهو المسلسل الكرتوني الشهير لدى الأطفال ومسلسل الآنميشن «بسنت ودياسطي» الجزء الأول، بالإضافة لعدد من الست كوم الشهيرة منها «تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب».

أعمال مصرية بمنظور فورمات الغرب

ونجح السيناريست شريف بدر الدين في تقديم عدة أعمال مصرية على طراز  وفورمات الغرب وحقق بها نجاح وإشادات كبيرة في مصر، ومن أهم تلك الأعمال مسلسل هبة رجل الغراب، ويعد هذا المسلسل من أكثر الأعمال التي لاقت شهرة واسعة وهو من بطولة إيمي سمير غانم.

قدم مؤخرا عدة مسلسلات منها مسلسل «طلعت روحي» بطولة إنجي وجدان ونيكولا معوض عام 2018، ومسلسل «راس الغول» بطولة الفنان الراحل محمود عبد العزيز عام 2016  ومسلسل «شبر مية» عام 2019.

آخر أعمال شريف بدر الدين 

جدير بالذكر أن آخر أعمال شريف بدر الدين هو مسلسل مفترق طرق الذي يعرض خلال هذه الفترة وحقق نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداث المسلسل حول أميرة التي تقرر العودة إلى مهنة المحاماة لتنقذ زوجها من القبض عليه في تهمة مخلة بالشرف حتى تتمكن من إعالة أسرتها.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم هند صبري إياد نصار، ماجد المصري، على الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، مؤمن نور، نهى عابدين، أحمد كشك، ليلى عز العرب، وهو من تأليف شريف بدر الدين ، وإخراج محمد يحيى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search