الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيقاف 7 شركات إلحاق عمالة بالخارج لمخالفتها الشروط (تعرف عليها)

وزير العمل

وزير العمل

محمد الداوي

A A

قرر محمد جبران وزير العمل، اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، وقف نشاط 7 شركات لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، وذلك لمخالفتهم أحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، والقرارات الوزارية المُنفذة له.

وقف نشاط 7 شركات

وأوضح الوزير، أن الشركات التي تم إيقافها، هي: شركة مواقيت، وتحمل ترخيص رقم “1145”، وشركة الرضا والنور، وتحمل ترخيص رقم “82”، وشركة بالم، وتحمل ترخيص رقم “1406 ”، وشركة رايت مان إيجيبت، وتحمل ترخيص رقم “1337”، وشركة الشطبي، وتحمل ترخيص رقم "380"، وشركة النيل المصرية، وتحمل ترخيص رقم "733"، وشركة رفعت، وتحمل ترخيص رقم “95”.

أوضاع ونشاط شركات إلحاق العمالة

ووجه وزير العمل -حسب بيان وزارة العمل-، الإدارات المُختصة بتكثيف المُتابعة لأوضاع ونشاط شركات إلحاق العمالة في جميع المحافظات، للتأكد من مُراعاتها لأحكام القانون، والتعامل مع المواطنين بشكل قانوني ولائق.

يُشار إلى أن  قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، حدد شروط إيقاف الترخيص أو إلغاءه، حيث إنه إذا فقدت الشركة شرطاً من شروط الترخيص ، أو تقاضت مبالغ من العامل نظير تشغيله بالمخالفة لأحكام القانون ، أو تقديم بيانات غير صحيحة للحصول على الترخيص، تستحق إيقاف الترخيص ، أو إلغاءه.

وقبل يومين، التقى محمد جبران وزير العمل، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع مديري مديريات العمل من كافة المحافظات، ووجه بضرورة تكثيف الجهود، لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم، مؤكدًا أن كل سُبل التطوير والإمكانيات سيتم توفيرها للمديريات حتى تقوم بدورها على أكمل وجه.

واستمع الوزير من مديري المديريات إلى رؤيتهم، ومقترحاتهم في الخطة المُستقبلية للعمل والتواجد وسط المواطنين، خاصة في مجال «التدريب المهني»، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وللتكليفات التي جاءت في بيان «الحكومة الجديدة».
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search