السبت، 06 يوليو 2024

03:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عاصم الجزار يتابع معدلات تنفيذ مشروعات التجمع العمراني بالإسكندرية

وزير الاسكان

وزير الاسكان

منار عبد العظيم

تفقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشروعات التجمع العمراني "صواري" بمنطقة غرب كارفور، ومشروعات مدينة برج العرب الجديدة بالإسكندرية، ويرافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وتجول وزير الإسكان، ومرافقوه، بمكونات المشروع المختلفة، حيث تفقد نماذج من الوحدات السكنية الجاري تشطيبها، وكذا نماذج الفيلات الجاري تنفيذها، ووجه بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للتنفيذ، وبأعلى جودة في مختلف مراحل التنفيذ.

وجدير بالذكر، أن كشف اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية إنه تم الإعلان عن مشروع السوق الدائم بقرية بهيج بمدينة برج العرب وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

كما كشف "الشريف" لبرنامج "من قلب القاهرة" عن أنه يتم التوسع في إنشاء الأسواق الحضارية وذلك للقضاء على الأسواق العشوائية وظاهرة الباعة الجائلين ويأتي ذلك في إطار تطوير المشهد الحضاري بمدينة الاسكندرية، إضافة الى أن السوق يضم مسجد وسيتم انشائه وفق أحدث معايير الجودة والسلامة ضد الحوادث وذلك بتكلفة ١٨ مليون جنية، إضافة الى أن السوق يتوسط مدينة برج العرب مما يجعله قريبا من أماكن تواجد المواطنين.

وأضاف اللواء محمد الشريف أن مشروعات مبادرة حياة كريمة تغطى مختلف قطاعات محافظة الاسكندرية، مؤكدا أن مبادرة حياة كريمة تعد مشروع ضخم لا مثيل له على مستوى الشرق الأوسط.