الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

18 مليون يورو تحسم تعاقد «النصر السعودي» مع البرازيلي بينتو ماثيوس

بينتو ماثيوس

بينتو ماثيوس

محمود عبدالرحيم

A A

خطف نادي النصر السعودي صفقة الاتحاد المنتظرة بعدما كان اللاعب قريبًا جدا من الانضمام للنمور إلى أن تدخل النصر في الصفقة وحوّل واجهة النجم البرازيلي.

وذكرت صحف سعودية أن نادي النصر أتم الاتفاق مع مع الحارس البرازيلي، بينتو ماثيوس كريبسكي، قادما من أتليتكو باراناينسي البرازيلي الذي وافق على بيع اللاعب للنصر بمقابل 18 مليون يورو، حسب ما ذكرت جريدة «الشرق الأوسط» السعودية.

كما ذكرت الصحيفة أن الاتحاد السعودي حاول شراء اللاعب في وقت سابق إلى أن العرض المالي كان ضعيف مما أدي لرفض النادي البرازيلي إتمام الصفقة.

معلومات عن الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس 

يذكر أن بينتو يبلغ من العمر 25 عاما، فيما يبلغ طوله 1.89 سنتي متر، وخاض العديد من المباريات بشكل احترافي، وكان مشاركا مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا التي توج بها منتخب الأرجنتين على حساب كولومبيا بهدف دون رد في المباراة النهائية

دعم صفوف النصر استعدادا للموسم القادم

ويرغب نادي النصر، في دعم صفوفه بأكثر من صفقة برغبة من جانب لويس كاسترو المدير الفني للفريق، في ظل رغبة النادي في المنافسة على كافة المسابقات المحلية والقارية في الموسم الجديد.

ويخوض النصر، معسكر إعداد في الوقت الحالي، في دولة البرتغال، وذلك استعدادا للموسم المقبل، في ظل ارتباط الفريق بعدد من الارتباطات المحلية والقارية خلال الفترة القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search