السبت، 14 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اتهامات بسرقته، طريقة سهلة لمعرفة رصيدك على محفظة فودافون كاش

محفظة فودافون

محفظة فودافون

نورهان عبد العزيز

A A

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحدث عاجل ينم عن تعطل خدمات فودافون كاش ووقف استعمال المحافظ الإلكترونية المختلفة، إذ تعرضت الشركة لسيل من الانتقادات خاصةً وأنها ليست المرة الأولى التي تتعطل فيها خدمات الشركة.

طريقة سهلة لمعرفة رصيدك على محفظة فودافون كاش

وتفاجأ المستخدمين صباح اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، بتوقف المحافظ الإلكترونية، إذ مُنع تداول النقود من خلال هذه المحافظ التي يستعملها عدد كبير من الأشخاص في الأماكن التجارية المختلفة.

فودافون كاش

وأعلنت فودافون عن طريقة بسيطة للاستعلام عن الرصيد بعد أنباء سرقته من خلال طلب *9*13# للتحقق من الرصيد أو عن طريق التطبيق الخاصة بالشركة الشهيرة.

واعتذرت فودافون عما بدر منها، وتعهدت بحل المشكلة سريعًا، وأن هذا نتاج إجراء بعض التعديلات على خدمة كاش الخاصة بالشركة، لتحسين جودة الخدمات المقدمة.

وانهال سيل من التعليقات السلبية على الشركة، نظرًا لأنها ليست المرة الأولى التي تتوقف فيها خدمات الشركة، إذ تعطلت خدمة فودافون كاش في 30 مايو 2024، بسبب إجراء بعض التحديثات في الشركة.

انقطاع خدمات شركة «فودافون» في مارس الماضي

اشتكى عدد كبير من عملاء شركة فودافون في مارس الماضي من تعطل الشبكة في عدة أماكن، الأمر الذى نتج عنه تؤثر الخدمات على كافة الهواتف التي تستخدم الشبكة دون معرفة السبب، وأبدى عدد من عملاء الشركة استيائهم من سوء الخدمة.

وقالت الشركة، إنها لأجرت بعض التحديثات في الشبكة مما نتج عنه عطل في خدماتها وصعوبة كبيرة في الدخول على الشبكات المختلفة مما أدى إلى تعطل الخدمة لمدة 4 ساعات أو أكثر.

وعلى الرغم من تعويض الشركة للعملاء، إلا أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، لم يقبل بهذا التعويض وغرم الشركة مبلغ مالي كبير وصل إلى 20.5 مليون جنيه، نتيجة للعطل الفني، الذي تسبب في شلل تام للخدمة التي تقدمها الشركة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.