الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طرح فيلم شلبي على منصة «شاهد» غدًا

فيلم شلبي

فيلم شلبي

جلال أيمن

A A

يطرح فيلم «شلبي» على منصة «شاهد» غدًا الخميس الموافق 18 يوليو الجاري، وذلك بعد أن أعلنت المنصة ذلك خلال الساعات الماضية.

«شاهد» تطرح فيلم شلبي غدًا 

وكانت منصة «شاهد» قد طرحت البوستر الرسمي للفيلم على الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلقت «حلم صابر قرب يتحقق، وشلبي صار على وصول».

وتابعت المنصة، «كوميديا ومواقف استثنائية في فيلم شلبي ابتداءً من 18 يوليو على شاهد». 

فيلم شلبي 

وعرض فيلم «شلبي» في يناير 2023، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه، كما حظى أيضًا باشادات كبيرة من الجمهور والنقاد.

وشارك في بطولة الفيلم كل من كريم محمود عبد العزيز وروبي وحاتم صلاح وبيومي فؤاد ومحمد رضوان ونانسي صلاح والطفلة لافينيا نادر ومحمد جمال وسليمان عيد وإسماعيل فرغلي، ويأتي الفيلم من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي

وتدور أحداث الفيلم حول الشاب (صابر)، الذي يعمل ببيت رعب بإحدى الملاهي، ويحقق (صابر) حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم (شلبي)، وسرعان ما يخوض (صابر) أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

آخر أعمال «شاهد»

ويعرض على منصة «شاهد» في الوقت الحالي مسلسل «مفترق طرق» والذي حقق اشادات كبيرة من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولة المسلسل كل من إياد نصار وهند صبري وماجد المصري وجومانا مراد وهدى المفتي وليلى عز العرب، ومن تأليف شريف بدر الدين، وإخراج محمد يحيي. 

وتدور أحداث المسلسل حول أميرة التي تجد نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search