الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء عرض مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز في جدة غدًا

مسرحية السندباد

مسرحية السندباد

آن ناصف

A A

يعود الفنان كريم عبد العزيز للمسرح بعد غياب غياب طويل، حيث يستعد مع الفنانة نيللي كريم لتقديم العرض المسرحي السندباد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتبدأ فاعليات العرض بدءً من الغد الخميس الموافق 18من الشهر الجاري وحتى 23 يوليو.

أسعار تذاكر مسرحية السندباد 

وطرحت الشركة المنظمة للعرض المسرحي السندباد، فئات أسعار التذاكر، حيث تبدأ من 100 ريال أي ما يعادل 800 جنيه مصري، والفئة الثانية 1000 ريال أي ما يعادل 8 آلاف جنيه مصري.

أحداث مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز 

وتدور أحداث المسرحية حول “عمر أبو الهول”، وهى الشخصية التي يلعبها كريم عبد العزيز، وتشهد الأحداث هروبه من المعلم سونسي ليختبئ في مقبرة قديمة يجد بها سلسلة من زمن السندباد وكأنه عاد من رحلة قديمة اختفى بها منذ سنوات طويلة وينتحل شخصية السندباد ويبدأ في المغامرات، وهى من بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر وشيماء سيف.

آخر أعمال كريم عبد العزيز المسرحية 

جدير بالذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز المسرحية هي مسرحية “ حكيم عيون ” مع الراحل علاء ولي الدين عام 2001، وتدور الأحداث حول عائلة تتكون من الأخ الأكبر “نادر التمرجي ”في إحدى العيادات، ولكنه يخدع أخوته ويخبرهم بأنه يعمل طبيب عيون، وحلمي يغني في الأفراح، ومحفوظ ما يزال يدرس، وثابت العم الذي يتعاطى الحشيش دون دفع ثمنه فيعطي تاجر الحشيش كرسي أثري كثمن للحشيش فيعلموا أن هذا الكرسي أثري فيبحثوا عنه.

فريق عمل مسرحية “ حكيم عيون” 

وشارك في العرض المسرحي، عدد من النجوم منهم كريم عبد العزيز ، علاء ولي الدين، أحمد حلمي، حجاج عبد العظيم، مريم نوح، محمد محمود، تأليف أحمد عبد الله وإخراج هاني مطاوع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search