الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دون شبهة جنائية، التصريح بدفن شاب أنهى حياته من أجل حبيبته

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة بولاق الدكرور الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء 17 يوليو الجاري، بدفن جثة شاب عشريني بعد انتهاء تقرير الطب الشرعي، لحالة وفاته، وتبين أنه تخلص من حياته بطريقة الشنق، دون وجود شبهة جنائية.

شاب ينهي حياته لمروره بأزمة عاطفية

أكدت التحريات الأولية بواقعة مقتل شاب عشريني شنقًا بحبل في جنش حديد، داخل غرفة حارس جراج بمنطقة ناهيا: أن شاب يبلغ من العمر 19 عامًا، ويُدعى "يوسف.م"، يعمل حارس جراج ضمن مجموعة حراس لجراج سيارات بمنطقة ناهيا بمحافظة الجيزة.

وكشفت أن المجني عليه تخلص من حياته شنقًا بسبب حبه لشقيقة صديقه، ورفض صديقه زواجها منه، فحاول العديد من المرات أن يتقدم لها لكن صديقه رفض، فقرر يوسف إنهاء حياته لعدم قدرته على العيش دون حبيبته.

موقع الحادث

وعثر الأهالي في منطقة ناهيا التابعة لمحافظة الجيزة، على جثة شاب في أواخر العقد الثالث من عمره داخل غرفة غفير جراج بنفس المنطقة.

جراج الحادث

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search