السبت، 05 أكتوبر 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«وش في وش» لـ محمد ممدوح ضمن الأعلى إيراد في السعودية

فيلم وش في وش

فيلم وش في وش

ندى يوسف

A A

حقق فيلم «وش في وش» للثنائي محمد ممدوح، وأمينة خليل، نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية بالسعودية، ونجح في الانضمام إلى قائمة أعلى الإيرادات.

وجاء «وش في وش» في المرتبة الثانية في قائمة الأعمال المصرية الأعلى إيرادًا في السعودية، ليصبح بذلك منافسًا قويًا لفيلم «مستر إكس»، بطولة الفنان أحمد فهمي، الذي فاز بالمرتبة الأولى.

بينما كانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم «مندوب مبيعات» للفنان بيومي فؤاد في قائمة إيرادات شباك التذاكر في السينمات السعودية لهذا الأسبوع.

أبطال «وش في وش»

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية، تجتمع بالمصادفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات.

«وش في وش» بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

أعلى إيراد في السعودية

من ناحية أخرى، شهد دور العرض السينمائية السعودية منافسة قوية خلال الفترة الأخيرة بين عدد من الأفلام المصرية، على رأسهم فيلم «مستر إكس»، للفنان أحمد فهمي، الذي حقق أعلى إيراد بالسعودية عند طرحه هناك.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين منهم هنا الزاهد، أحمد فهمي، محمد أسامة أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، صبري فواز، مصطفي خاطر وضيوف الشرف أكرم حسني، بيج رامي، تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

search