الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم «Inside Out 2»، الأعلى في تاريخ شباك التذاكر الأمريكي بـ574 مليون

فيلم Inside Out 2»

فيلم Inside Out 2»

مصطفى شلي

A A

حقق فيلم الإنيميشن «Inside Out 2»، أعلي إيراد حصلت عليه أفلام كرتونية خلال الـ10 سنوات الأخيرة في شباك التذاكر الأمريكي.

لماذا عليكم مشاهدة فيلم Inside Out 2 | البوابة

استطاع فيلم «Inside Out 2»، أن يحقق رقم خيالي منذ أول عرض له في دور العرض الامريكية، على خلاف العديد من أفلام التي عرضت في ذلك التوقيت، كما نافس على المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي، حيث حصد العمل على العديد من الإشادات من قبل الجماهير والنقاد على حد سواء، وأن يحقق رقما قياسيًا في كسر الإيرادات.

حصد العمل على إجمالي إيرادات ما يقرب الـ574مليون دولار، بعد 5 أسابيع من طرحه في دور العرض، فيما حقق في العطلة الأسبوعية الماضية 20 مليون دولار.

 فيلم «Inside Out 2»

‏ هو فيلم رسوم متحركة أمريكي من إنتاج شركة بيكسار وسيكون الجزء الثاني لفيلم قلبا وقالبا الذي صدر في عام 2015، الفيلم من إخراج كيلسي مان في أول تجربة إخراجية لها وبطولة آيمي بولر، من المقرر صدور الفيلم في 14 يونيو 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.