الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«رفيق كابو »يُنافس «زيزو» على لقب أفضل جناح أيمن

رفيق كابو

رفيق كابو

دنيا عبده

A A

دخل التونسي«رفيق كابو»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، في منافسة قوية مع نجم الزمالك، أحمد سيد «زيزو»، وذلك في استفتاء رابطة الأندية المصرية المحترفة، لأفضل جناح أيمن في الدوري، لموسم 2022 - 2023.

ونشرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، استفتاء أفضل جناح أيمن، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، وتضمن كل من: «أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، ورفيق كابو إنبي، وجريندو من المصري البورسعيدي، ومصطفي فتحي لاعب بيراميدز».

وطالبت قناة نادي الزمالك، جماهير المارد الأبيض، بالتصويت لـ أحمد سيد«زيزو»، بسبب تفوق رفيق«كابو»، عليه في استفتاء الأفضل.

جماهير النادي الأهلي غاضبة بسبب بيرسي تاو

في السياق ذاته انتشرت حالة من الاستياء لدى جماهير النادي الأهلي، بعد خروج بيرسي تاو لاعب الفريق من أفضل جناح في الدوري المصري.

وعلق بعض جماهير النادي الأهلي، على تجاهل رابطة الأندية لبيرسي تاو، أنه أفضل جناح داخل القارة الموسم الماضي، وقاد الأهلي للتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

ويرى البعض أن عدم اختيار بيرسي تاو، بسبب جماهرية النادي الأهلي الكبيرة، وذلك لأن الجائزة تعتمد على التصويت، وقدمت الجماهير بعض الاقتراحات، أن تكون هناك لجنة فنية تقوم باختيار اللاعب الأفضل بناء على معايير محددة.

search