الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

25 سبتمبر، انطلاق فعاليات النسخة الـ13 من معرض «سيتي سكيب مصر»

سيتي سكيب

سيتي سكيب

منار عبد العظيم

A A

يشهد «سيتي سكيب» إقبال كثيف من الزائرين الراغبين في شراء منتجات عقارية، بوصفه فرصة حقيقية للانتفاع بالعروض الحصرية سواء المشروعات أو أنظمة السداد التي توفرها الشركات العقارية لزائري المعرض.

وتعد المعارض العقارية محورًا مهمًا لتسويق مشروعات شركات الاستثمار و التطوير العقارى، فهى فرصة حقيقية للمطور أن يقدم عددًا من العروض المتميزة خلال فترة المعرض لجذب العملاء.

فعاليات النسخة الثالثة عشرة من معرض سيتي سكيب

وتنطلق فعاليات النسخة الثالثة عشرة من معرض سيتي سكيب العقارى، بالقاهرة يوم 25 سبتمبر القادم وتستمر لمدة أربعة أيام.

مناقشة دور قطاع العقارات في تعزيز الاقتصاد

أكدت شركة إنفورما ماركتس، المنظمة للمعرض، ان مؤتمر «سيتي سكيب مصر 2024» سيكون منصة تجمع نخبة من كبار المستثمرين العقاريين وصناع القرار والخبراء المتخصصين وذلك لمناقشة دور قطاع العقارات في تعزيز الاقتصاد الوطني في ظل التحديات العالمية الراهنة.

وأوضحت أن معرض «سيتي سكيب» حدث عقاري يُقام في عدة بلدان بالشرق الأوسط منها مصر وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية، لتقديم ودعم شبكة المطورين والمستثمرين العقاريين.

ومن المتوقع أن تشهد النسخة الثالثة عشر حضورًا لعدد كبير من المستثمرين والمطورين العقاريين وصناع القرار، كما سيوفر المعرض فرصًا للتواصل مع أكثر من 80 مطورًا عقاريًا، بالإضافة إلى الاطلاع على أكثر من 1000 مشروع عقاري متميز.

وسيعقد المؤتمر التمهيدي لـ«سيتي سكيب» يوم 19 سبتمبر المقبل، تحت شعار «نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع»، ليُسلط الضوء على التحديات التي تواجه المطورين والمجتمع العقاري الأوسع في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search