الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برابط الحجز، تعرف على أسعار مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

منار عبد العظيم

A A

تتلقي هيئة تعاونيات البناء والإسكان طلبات الحجز على مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، حيث بدأ المواطنين سحب كراسة الشروط من يوم 10 يوليو الجاري، ويستمر لمدة 15 يومًا عبر الموقع الرسمي لبنك التعمير والإسكان، ضمن الإسكان التعاوني في 5 مدن جديدة.

ومن المقرر إجراء القرعة العلنية في 9 من شهر سبتمبر القادم، على أن يكون موعد تسليم الشقق لمستحقيها في موعد غايته ديسمبر المقبل.

ويرصد «الجمهور» أسعار مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة:

أسعار مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

ويسجل سعر المتر في مشروع لؤلؤة نحو 6,500 جنيه.

ويصل سعر الوحدات الـ 100 متر مربع إلى 1,300,000 جنيه.

ويسجل سعر الوحدات 150 مترا مربعا نحو 1,900,000 جنيه.

رابط الحجز بشقق القاهرة الجديدة

وقالت الهيئة إن الحجز بشقق الإسكان التعاوني في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، سيكون من خلال موقع بنك التعمير والإسكان من هنــــــــا، والذي بدأ يوم 10 يوليو وحتى الـ24 من نفس الشهر الجاري.

تفاصيل مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

ووفقًا لكراسة الشروط المتعلقة بالطرح، يقع المشروع على مساحة 143 فدانًا، وتكون نسبة البناء 30% وباقي المساحات مسطحات خضراء وخدمات عامة.

ويتميز المشروع بوجود مبانِ خدمية، ومبان إدارية ومبان اجتماعية، بجانب مساجد وملاعب مفتوحة، ويوجد في المشروع قطع أراض استثمارية مخصصة لإنشاء مدرسة دولية ومستشفى تخصصي متميز و4 مولات تجارية.
ويتضمن المشروع 29 شقة سكنية نصف تشطيب جاهزة للتسليم في حي الأندلس خلف الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

ولمعرفة التفاصيل حول مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، يُمكنك الاطلاع على نسخة من كراسة الشروط الخاصة بالطرح من هنـــــــــا.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search