الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أوائل الثانوية العامة، تعرف على القائمة وكيفية الإعلان عنها

الإعلان عن أوائل الثانوية العامة

الإعلان عن أوائل الثانوية العامة

الزهراء علام

A A

الإعلان عن أوائل الثانوية العامة، تُعتبر مرحلة الثانوية العامة من أهم المحطات التعليمية في حياة الطلاب، حيث تحدد هذه المرحلة مساراتهم الأكاديمية والمهنية المستقبلية.

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر الإعلان عن نتائج الثانوية العامة، وخاصةً الإعلان عن أوائل الثانوية العامة الذين ينتظرون حصاد تعبهم طوال السنوات الماضية للاستعداد لدخول الجامعة التي لطالما حلموا بها.

طلاب الثانوية العامة

يستعرض موقع الجمهور الاخباري، في السطور التالية كيفية الإعلان عن أوائل الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، وانتظار الطلاب لهذا الحدث وتأثيره عليهم

الإعلان عن أوائل الثانوية العامة

عادةً ما تعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة، تُعلن أسماء الأوائل خلال المؤتمر، كما تُنشر قائمة أوائل الثانوية العامة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بعد المؤتمر، وغالبا ما يهاتف وزير التربية والتعليم أوائل الثانوية العامة لتهنئتهم بالنجاح والتفوق.

قائمة أوائل الثانوية العامة 2024

تعلن قائمة أوائل الثانوية العامة 2024، تشمل طلاب الثانوية العامة والطلاب المكفوفين وطلاب مدارس الدمج وطلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

أهمية الإعلان عن أوائل الثانوية العامة

لا يمثل الإعلان عن أوائل الثانوية العامة مجرد تكريم للطلاب المتفوقين، بل هو أيضًا مصدر إلهام وتحفيز لجميع الطلاب، وإنما يعزز قيمة الاجتهاد والمثابرة وتكريمًا للأسر والمدارس التي دعمت الطلاب خلال سنوات تعليمهم.

أرشيفية

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 شعبة علمي رياضة

 ينتهي ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم السبت الموافق 20 يوليو 2024، حيث سيتعين على طلاب شعبة علمي رياضة، أداء امتحان الاستاتيكا غدا الأربعاء، لينتهوا من امتحاناتهم بامتحان الديناميكا يوم السبت.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

من المقرر عرض نتيجة الثانوية العامة 2024، بشكلها النهائي على الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لاعتمادها، وذلك بعد أسبوعين من الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة 2024.

نتيجة الثانوية العامة 2024

موعد فتح باب التظلمات نتيجة الثانوية العامة

بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، سيفتح باب التظلمات لمدة 15 يومًا، حتي يتمكن الطلاب من تقديم طلبات التظلم على الدرجات التي يشعرون بأنها قد لا تعكس مستواهم الحقيقي، تقدم الطلبات من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويتم دفع رسوم رمزية لكل مادة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلي.

search