الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايدن يعلنها لأول مرة: كامالا هاريس يمكنها أن تكون رئيسة أمريكا

 جو بايدن

جو بايدن

مارسيل أيمن

A A

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن أداء دونالد ترامب أثناء جائحة كورونا كان مدمرا للغاية، مشيراً إلى أنه يجب إجراء نقاش حقيقي والتحلي بالمسؤولية للتخفيف من حدة الجدل السياسي.

 

بايدن: ترامب انتقد الأمريكيين السود 

وأوضح بايدن، خلال مؤتمر الجمعية الوطنية للنهوض بالملونين، وبثته قناة القاهرة الإخبارية، أن ترامب انتقد الأمريكيين السود بما فيهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

وأشار إلى أن الأطفال في الولايات المتحدة يعانون من العنف المسلح  أكثر من أي منطقة أخرى في العالم.

بايدن: سياسة ترامب الاقتصادية ستسبب الركود الاقتصاد الأمريكي

وأكد أن سياسة ترامب الاقتصادية ستسبب الركود الاقتصاد الأمريكي، مشيراً إلى أنه يجب زيادة العوائد الاقتصادية للأفراد، مضيفاً:  «هذا ما سأفعله خلال الولاية الثانية» .

وأشاد بايدن بنائبته كامالا هاريس ويقول إنه يمكنها أن تكون رئيسة للولايات المتحدة.

وأوضح أنه من حسن الحظ أن ترامب لم يصب بأذى ولا مكان للعنف في بلدنا، مشيراً إلى أن «ذلك لا يعني أن نكف عن قول الحقيقة».

 ترامب يتوعد بفرض تعريفات جديدة على الصين

وعلى الجانب الآخر، قال دونالد  ترامب إنه سيفرض تعريفات جديدة على الصين تتراوح بين 60% و100% وتعريفات بنسبة 10% على الواردات من دول أخرى.

وأوضح ترامب في مقابلة مع بلومبرج بيزنس ويك أنه يريد خفض الضرائب على الشركات إلى 15% ولم أعد أخطط لحظر تيك توك.

تصريحات ترامب بعد محاولة اغتيال فاشلة

وتأتي تلك التصريحات بعد محاولة اغتيال فاشلة تعرض لها ترامب، خلال الساعات الأولى من يوم الأحد الماضي، حيث ذكرت رويترز نقلاً عن مسؤول بمجلس الأمن القومي الأمريكي، أن مسؤولون أخطروا جهاز الخدمة السرية بوجود تهديد متزايد ضد ترامب، وفقا لنبأ عاجل، أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

 

وقالت أدريان واتسون، المتحدثة باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي، أمس الثلاثاء، إنه لا توجد صلة معروفة بين توماس ماثيو كروكس، الذي حاول اغتيال دونالد ترامب، وأي شخص آخر في الوقت الحالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search