الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس لجنة المنشطات السابق: واثق من براءة رمضان صبحي

 الدكتور أسامه غنيم

الدكتور أسامه غنيم

أحمد كامل

A A

أكد الدكتور أسامه غنيم رئيس لجنة المنشطات المصرية السابق، أنه كان يثق في براءة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، وسلامة موقفه من تناول المنشطات.

وتابع غنيم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "اطلعنا على كل الورق و المستندات الخاصة بموضوع رمضان صبحي، ومن اليوم الأول كنت أعلم أن هناك خطأ إداري".

وأضاف أسامه غنيم: "مندهش من إيقاف اللاعب طوال هذه المدة، والعينة الأولي كانت غير مطابقة بسبب قلة الكثافة النوعية، والطبيعي أن اللاعب يكون تضرر من إيقافه".

وقال: "موضوع رمضان صبحي، أول مره يحدث في تاريخ الكرة المصرية، وكنت متأكد 100% من براءة رمضان صبحي، ومن حقه رفع دعوى بعد تضرره".

واختتم أسامه غنيم: "أنا على تواصل مستمر مع رمضان صبحي وشريف إكرامي، وهو كان يعيش في حالة نفسية سيئة بسبب ما مر به".

رئيس منظمة المنشطات يكشف كواليس ما جرى فى جلسة رمضان صبحي

وكان كشف الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، تفاصيل ما حدث خلال جلسة استماع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، في قضية تعاطي المنشطات.

وتابع خميس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90": "جلسة رمضان كانت سريه وحضرها اللاعب ومحاميه وأعضاء المنظمة".

وأضاف حازم خميس: "عينة رمضان صبحي في البداية عند أخذها خرجت نتيجتها غير نمطية، والمعمل لم يتعرف علي نوع هذا السائل، وليس كما تم تداوله بأنها فاسدة".

وقال رئيس النادو: "التفسير العلمي هو أنه أي تغيير في عينة البول، قد يكون ناتج عن أمراض الكلي أو أمراض سرطانيه وهي التي تغير تركيبه البول".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search