الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"لقاء الأشقاء"، الإسماعيلي يحتفل بمئوية تأسيسه بمواجهة الاتفاق السعودي

الإسماعيلي والاتفاق السعودي

الإسماعيلي والاتفاق السعودي

مصطفى غطاطي

A A

يعقد فريقا الإسماعيلي والإتفاق السعودي مؤتمرا صحفيا غدا الأربعاء، لتوقيع عقود المباراة الودية التي ستجمع بين الفريقين.

ويقام المؤتمر في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا، بمقر النادي، وبحضور ممثلي الإسماعيلي، ونادي الاتفاق، وشركة “ هابي سيزونس” .

ويشهد المؤتمر الكشف عن تفاصيل المباراة بالكامل، والتي تقام على هامش احتفالات الإسماعيلي بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الدراويش.

وكشف الإسماعيلي عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، مواجهة الاتفاق السعودي وديًا، على أن تقام المباراة على أرض الأخير في موعد يحدد لاحقا.

وأضاف النادي الإسماعيلي: "انتظرونا غدًا الأربعاء في مؤتمر الكشف عن تفاصيل قمة الأشقاء".

الدراويش يحتفل بالمئوية أمام جيراد

ويملك الاتفاق السعودي عدد من النجوم الكبار بين صفوفه، في مقدمتهم جيني فينالدوم، وديمراي جراي وموسى ديمبيلي وكارل توكو إيكامبي.

ويتولى الإنجليزي ستيفن جيرارد تدريب الاتفاق منذ عام ، والجدير بالذكر أن فريق الإسماعيلي واجه فريق أهلي بنغازي الليبي وديا في مارس الماضي ضمن فعاليات احتفاله بالمئوية التاريخية والتي خسر فيها الدراويش بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب شهداء بنينا .

حمزة الجمل: أنقذت الإسماعيلي من الهبوط ويجب تغير عقلية المسؤولين

وكشف حمزة الجمل المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي، عن حاجه الدوري المصري لمدرب متعلم ومواصلة طريق التعلم بالحصول على كورسات.

وقال الجمل في تصريحات مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس: «لابد من تغيير فلسفة التدريب في الكرة المصرية، ولابد من وضع ٤ لاعبين على الأقل داخل تشكيل أي فريق».

وتابع: «موضوع الناشئين، لابد أن يأخذ الناشئ وضعه الطبيعي عند تصعيده إلى الفريق الأول، وطبيعي أن يشعر الناشئ بالضغط في البداية ولكن تعليمات المدرب تساعد على تخفيف ذلك وتمنحه الثقة في نفسه».

وأضاف: «أنقذت الإسماعيلي من الهبوط مرتين، وانا بشتغل وبس، وليس لي شأن بأمور أخرى لذلك لم يناقش مجلس الإسماعيلي الحالي عودتي لقيادة الفريق في الموسم الحالي».

واختتم تصريحاته: «نادي الإسماعيلي لابد أن تتغير عقلية الأشخاص الذين يعملون به حتى لا تحدث له كوارث أكثر في المستقبل، وتعرضت لهجوم من مجلس الإسماعيلي الحالي بسبب حديثي عن المجلس السابق بشكل جيد».
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.