الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البيت الأبيض ينفي وجود علاقة بين منفذ عملية اغتيال ترامب وأي شخص آخر

 البيت الأبيض_أرشيفية

البيت الأبيض_أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلن البيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، إنه لم يرصد تحقيق سلطات إنفاذ القانون، علاقات بين منفذ محاولة اغتيال دونالد ترامب وأي متعاون أجنبي أو محلي.

ونقلت رويترز عن مسؤول بمجلس الأمن القومي الأمريكي، أن مسؤولون أخطروا جهاز الخدمة السرية بوجود تهديد متزايد ضد ترامب، وفقا لنبأ عاجل، أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

 

وقالت أدريان واتسون، المتحدثة باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي، يوم الثلاثاء، إنه لا توجد صلة معروفة بين توماس ماثيو كروكس، الذي حاول اغتيال دونالد ترامب، وأي شخص آخر في الوقت الحالي.

وأوضحت واتسون، وفقاً لما نقلته شبكة «سي إن إن» الأمريكية، أن التحقيق في محاولة اغتيال الرئيس السابق ترامب، والتي تمت في الساعات الأولي من يوم الأحد،  لا يزال نشطًا ومستمرًا

سي إن إن: اغتيال ترامب محاولة إيرانية

يأتي هذا بعد أن نشرت الشبكة نفسها، أن الولايات المتحدة تلقت معلومات استخباراتية من مصدر مطلع في الأسابيع الأخيرة عن مؤامرة إيرانية لمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

لا مؤشرات لصحة المعلومات

وذكرت وكالة رويترز نقلاً عن شبكة "سي إن إن" الأمريكية أنه لا يوجد ما يشير إلى أن الشاب البالغ من العمر 20 عاما والذي حاول اغتيال ترامب في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، كان مرتبطا بالمؤامرة، وفقا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

دونالد ترامب ينجو من محاولة اغتياله

تعرض ترامب لمحاولة اغتيال، وذلك أثناء تواجده في احدى التجمعات الانتخابية الخاصة بحملته في مقاطعة بلتر، في ولاية بنسلفانيا الأمريكية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search