الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«السلع التموينية» تعزز رصيدها من الزيت الخام، تفاصيل

زيوت - أرشيفية

زيوت - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية عن ممارسة رقم 2 لسنة 2025/2024 لتوريد زيت خام محلي بالجنيه لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية ( 1000 طن زيت صويا)، لتعزيز المخزون الاستراتيجي من الزيت.

 

 

 العروض تقدم بمقر الهيئة بالعاصم الإدارية

وأشارت الهيئة في بيان، إلى أن العروض تقدم لكامل الكمية أو جزء منها على أن يتم التسليم من 1 إلى 30 سبتمبر 2024، حيث سيتم فض المظاريف والبت يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024 الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر الهيئة العامة للسلع التموينية بالعاصمة الإدارية، وباقي الشروط والمواصفات طبقا لكراسة الشروط والمواصفات المتاحة بمقر هيئة السلع التموينية بالعاصمة الإدارية.

تأمين المخزون الاستراتيجي من القمح 

والتقى اليوم الثلاثاء، الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، اللواء شريف باسيلي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين، والدكتور اللواء أشرف صادق العضو المنتدب لشئون الصوامع والتخزين بالشركة.

 

استهدف اللقاء التعرف على مجالات عمل وأنشطة الشركة المختلفة، وكذلك التقدم المحرز في استكمال الأعمال والمشروعات التي تنفذها الشركة في مجال الصوامع والتخزين وخاصة إنشاء الصوامع الحقلية، ورفع كفاءة إدارة وتشغيل الصوامع، وكذلك أعمال نقل الأقماح المستوردة والمحلية، ومتابعة موقف تنفيذ منظومة إدارة ومراقبة عملية تداول الأقماح، وإدارة مراقبة الجودة وعمليات المراقبة والتتبع لهذه السلعة الاستراتيجية.

من جانب آخر بحث وزير التموين ورئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية  أوجه التعاون المشتركة بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

كما بحثا الطرفان إمكانية تعظيم الاستفادة من دور الجهاز بالتعاون مع كافة الأجهزة المعنية بما يساهم في ضبط الأسواق والأسعار بالسوق المصري.

ويأتي اللقاء ضمن خطة السيد الدكتور الوزير في التعاون الفعّال بين الوزارات والجهات المعنية فيما يخص ملف توفير السلع بكميات وأسعار مناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.