الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأزهر ينظم إفطارا جماعيا ضخما للطلاب الوافدين بمناسبة عاشوراء

إفطارًا جماعيًا كبيرًا للطلاب الوافدين

إفطارًا جماعيًا كبيرًا للطلاب الوافدين

مصعب فرج/ تصوير عبدالله الأجهوري

A A

نظم الجامع الأزهر الشريف إفطارًا جماعيًا كبيرًا للطلاب الوافدين من مختلف الدول الإسلامية احتفالًا بيوم عاشوراء، ومن المقرر أن يتم توزيع 12 ألف وجبة إفطار على مدار ثلاثة أيام.

 توزيع الوجبات

وبدأت فعاليات الإفطار الجماعي  بتوزيع 3000 وجبة أمس الإثنين، وتلا ذلك توزيع 6000 وجبة اليوم الثلاثاء، 16 يوليو، على أن تختتم الفعاليات يوم الأربعاء، 17 يوليو، بتوزيع 3000 وجبة إضافية.

توجيهات مشيخة الأزهر

جاءت هذه المبادرة بتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وباعتماد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر. 

تهدف المبادرة إلى تقديم الدعم والرعاية للطلاب الوافدين، وتمكينهم من التواصل والتفاعل فيما بينهم، وتعزيز شعورهم بالانتماء إلى الأمة الإسلامية.

القيم الإسلامية والرسالة الأزهرية

تجسد هذه المبادرة القيم الإسلامية السمحة التي تدعو إلى التعاون والتكافل، خاصة بين المسلمين من مختلف أنحاء العالم، كما تُظهر حرص الجامع الأزهر على دوره في نشر الإسلام الصحيح وتعزيز التسامح والتفاهم بين الشعوب.

بذلك، يعزز الجامع الأزهر من خلال هذه المبادرات دوره الرائد في دعم الطلاب الوافدين من شتى بقاع الأرض، مؤكّدًا التزامه بالقيم الإسلامية والإنسانية التي تدعو إلى التكافل والتضامن بين أفراد المجتمع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.