الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ دمياط يتابع ملفات العمل بقطاع التعليم

لقاء محافظ مع مدير التعليم

لقاء محافظ مع مدير التعليم

معاذ محمد

A A

عقد  الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، لقاء مع المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، ومحمد رمضان مدير مديرية التربية والتعليم والمهندسة جيهان حسين مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بدمياط..

وتابع محافظ دمياط خلال اللقاء ملفات العمل بقطاع التعليم، حيث اطمأن على انتظام سير امتحانات الشهادة الثانوية العامة ، وأيضًا امتحانات الدور الثانى للصفوف الدراسية، واطلع على ما يتم تنفيذه من مشروعات لتطوير المدارس ورفع كفاءتها، وخطة أعمال الصيانة المقرر تنفيذها قبل بدء العام الدراسي المقبل .

وأكد الدكتور أيمن الشهابى أن ملف التعليم يُعد من أهم الملفات التى تلقى اهتمام بالغ من الدولة ، و أشار إلى أن هناك تكاتف للجهود لتطوير المنظومة التعليمية و متابعة خطط العمل بها بشكل دورى ، حيث أن التعليم ركن أساسي من المحاور التنموية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search