الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دموع سفاح التجمع، شاهد بكاء المتهم أثناء محاكمته بعد تنحي الدفاع

سفاح التجمع

سفاح التجمع

أمة الله عمرو وفتحي حسين

A A

سفاح التجمع، عقدت اليوم الثلاثاء أولى جلسات محاكمة كريم سليمان المتهم بقتل 3 فتيات بعد ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن، بمجمع محاكم التجمع الخامس، وشهدت الجلسة تنحي محام المتهم عن دفاع المتهم عنه، وقررت المحكمة بتأجيل المحاكمة إلي جلسة 18 يوليو لانتداب محامي.

بكاء سفاح التجمع  بعد تنحي الدفاع  

وظهر كريم سليمان الشيهر بـ “سفاح التجمع” المتهم بقتل 3 سيدات ودفن جثثهن في الصحراء بمناطق مختلفة بعد تعذيبهن أثناء ممارسة الرذيلة معهن تحت تأثير المواد المخدرة، وهو يبكي أثناء جلسة محاكمته بعد دخوله في حالة من التوتر والخوف بسبب تنحي الدفاع عنه، وقام سفاح التجمع بإخفاء وجهه من الصحفيين عند رؤيتهم داخل قاعة المحكمة.

سفاح التجمع

سفاح التجمع يفجر مفاجأة جديدة في القضية

أثناء تحقيقات النيابة مع سفاح التجمع، قال المتهم: “كان لدي كلب مارست معه الرذيلة وبعد ذلك خنقته وقطعته”، وأكمل المتهم: “قمت بمعاشرة الضحايا بعد موتهم باستخدام زيت الأطفال جونسون”، وأضاف، أنه كان يقوم بشراء مخدر «الآيس» من أحد الأشخاص بشارع السواحل في بورسعيد ويدعي الميت.

سفاح التجمع

النيابة تطالب بـ الإعدام لـ سفاح التجمع

وطالبت النيابة العامة خلال جلسة سابقة، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم بقتل 3 فتيات في القضية المعروفة إعلاميا بقضية سفاح التجمع، بتهمة قتل المجنى عليهن مع سبق الإصرار والترصد، وتعذيبهن أثناء ممارسة الرذيلة معهن تحت تأثير المواد المخدرة.

وجاء في تحقيقات النيابة في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري جنوب ثانٍ بور سعيد، أن المتهم أقر بأنه اعتاد التعرف على الفتيات الساقطات واصطحابهن إلى مسكنه، للقيام بممارسة أفعال منافية للآداب، وإجبارهن على تعاطي المواد المخدرة وتعذيبهن أثناء معاشرتهن، وبعد وقوعهن تحت تأثير المخدر يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ليقوم عقب ذلك بقتلهن وتصوير مقاطع باستخدام هاتفه المحمول.

سفاح التجمع

سفاح التجمع يفجر مفاجأة جديدة في القضية

وقال المتهم في التحقيقات معه: “كان لدي كلب مارست معه الرذيلة وبعد ذلك خنقته وقطعته”، وأكمل المتهم: “قمت بمعاشرة الضحايا بعد موتهم باستخدام زيت الأطفال جونسون”، وأضاف، أنه كان يقوم بشراء مخدر «الآيس» من أحد الأشخاص بشارع السواحل في بورسعيد ويدعي الميت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search