الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سعد عن صورته مع ويل سميث وجوني ديب: «إحساس جميل إنك تجمع أصحابك»

أحمد سعد

أحمد سعد

ياسمين شهاب

A A

فاجأ الفنان أحمد سعد، جمهوره ببعض من الصور له مع الفنانين العالميين ويل سميث، وجوني ديب على يخت بأحد الشواطئ، أثناء قضاء إجازة صيفية.

 

ونشر أحمد سعد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة مع جوني ديب، ويل سميث، معلقًا: «إحساس جميل إنك تجمع أصحابك، شكرًا أصدقائي على الزيارة الجميلة».

يذكر أن أحمد سعد كان ظهر خلال إحدى الحفلات بإطلالة جريئة، مما عرضه لهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا.

وارتدى أحمد سعد خلال الحفل بدلة صيفية مكونة من قميص أسود مرسوم عليه شعب مرجانية باللون الأبيض والأسود، وشورت من نفس القماشة، وصبغ شعره باللون الأصفر.


وليست المرة الأولى التي يتعرض فيها أحمد سعد، لانتقادات خلال هذا الشهر، فكان تعرض لهجوم بعد ظهوره بخلخال أثناء إجازته الصيفية.

ودائما يثير أحمد سعد الجدل بملابسه خلال الحفلات الغنائية التي يقدمها، وكان ظهر قبل ذلك ببلوزة من خامة الشبك مع حلق، ويسبقها تي شيرت مقطع بشكل كامل بأحد حفلاته، وحدث هجوم كبير عليه من الجمهور واعتبره أنه ليس احتراما لهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search