الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إبراهيم نور الدين لـ«دينا الإدريسي»: «أنا مش بجيب أجوال عشان آخد لقطة»

إبراهيم نور الدين ودينا الإدريسي

إبراهيم نور الدين ودينا الإدريسي

مصطفي غطاطي

A A

ردّ الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، على اتهامه دائما من جانب الجماهير بحبه للكاميرا، ورغبته في إظهار نفسه، في المباريات.


وقال إبراهيم نور الدين في بودكاست من الجول للجول مع الإعلامية دينا الإدريسي: «حدثوني عن موقف أردت الحصول على لقطة خلاله، يأتي لي قرار أقوم باحتسابه هذا فقط ما أفعله».


وأضاف: «يأتي لي قرارات حساسة مع الفرق الكبرى دائما، البعض يشعر بأنني عند احتسابي لهذا القرار أريد أن أحصل على لقطة لكنني أريد تحقيق العدالة فقط لا غير».


وأوضح: «لا أحتاج إلى لقطات، أنا ليس لاعب أسجل أهداف وأقبل الدبلة وأقوم بخلع قميصي، أنا حكم أقوم بدوري فقط».

إبراهيم نور الدين يتحدث عن فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام

ودافع الحكم الدولي إبراهيم نور الدين عن فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مشددا على أنه يعمل ولكن في الخفاء دون إظهار عمله أو الإعلان عنه.


وأتم: "فيتور بيريرا مبياخدش فلوس في الهوا، هو يعمل ولكن في الخفاء خاصة أن هناك جيل من الحكام سيعتزل وهو يريد إظهار جيل جديد وفي نفس الوقت يقوم بتطوير المنظومة".

 
وأردف: "الدفع بالحكام الجدد هو السبب في إظهار شيء من التوتر، فضلا عن ضغط المباريات التي يؤثر ويزيد من اعتراضات الأندية على التحكيم".


وعن مرتبات الحكام في المباريات والتي تصل إلى 7 آلاف لحكم الساحة و5 آلاف ونصف للمساعدين وحكام تقنية الفيديو قال: «غير كافية بكل صراحة، والزيادة حقنا في المنظومة الرياضية، زيادة رواتبنا حق لنا، في ظل المنظومة المحترفة التي نعمل بها».

ويقدم برنامج بودكاست من الجول للجول الإعلامية دينا الإدريسي ، حيث تستضيف عددا من نجوم الكرة المصرية كل أسبوع، وتتميز دينا الإدريسي بالحيادية والمثالية في تقديم محتوي رياضي هادف.

وقدمت دينا الإدريسي العديد من البرامج التليفزيونية في القنوات الفضائية، حيث قدمت برامج في قناتي المحور والنهار، بالإضافة إلي تقديمها إلي برنامج رياضي عبر شاشة موقع كورة بلس التابع للشركة المتحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search