الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقابل 4 ملايين جنيه، الأهلي يقرر تفعيل بند شراء لاعبه الجديد

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

قرر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تفعيل بند شراء لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار، والاحتفاظ بخدماته بصفة نهائية بداية من منافسات الموسم الجديد.

وكان النادي الأهلي تعاقد مع محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بنية أحقية الشراء من صفوف نادي الداخلية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتعويض غياب محمد الشناوي حارس الفريق، الذي تعرض للإصابة في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

الأهلي يقرر تفعيل بند شراء محمود الزنفلي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، منح الضوء الأخضر للنادي على ضم الزنفلي بصورة نهائية، بعد اقتراب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، من الانتقال إلى الدوري السعودي، في الموسم الجديد.

وتابع المصدر: “الأهلي سوف يتحرك خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل مخاطبة فريق الداخلية، لتفعيل بند شراء الزنفلي بصورة نهائية قبل نهاية الشهر الجاري على أن يتم دفع 4 ملايين جنيه، حسب الاتفاق المبرم بين الناديين”.

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة نظيره مودرن سبورت، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر للدوري المصري.

ويلعب النادي الأهلي مباراته أمام مودرن سبورت، من أجل حصد ثلاث نقاط في مشوار الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الأهلي ومودرن سبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search