الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس وزراء بريطانيا يشكر المدرب المستقيل ساوثجيت: أعاد الأمل للبلاد

جاريث ساوثجيت

جاريث ساوثجيت

سلمى ياسر

A A

علق كير ستارمر رئيس وزراء المملكة المتحدة، على قرار استقالة جاريث ساوثجيت، من منصب المدير الفني لمنتخب إنجلترا، بعد خسارة نهائي أمم أوروبا «يورو 2024»، أمام المنتخب الإسباني على الملعب الأولمبي في «برلين».

بعد قرار الاستقالة، رئيس وزراء المملكة المتحدة يشكر مدرب إنجلترا 

وقال رئيس وزراء المملكة المتحدة: «سيتم تذكر الوقت الذي قضاه جاريث كمدرب لإنجلترا، لأنه أعاد الأمل والإيمان الذي كانت البلاد تصرخ من أجله لفترة طويلة».

وأضاف: «لقد قدم لنا هو وفريقه الكثير، لن ينسى أحد الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 أو الوصول إلى أول نهائيين لنا في بطولة أوروبا، كانت الانتصارات على ألمانيا والدنمارك في ويمبلي في عام 2021 مبهجة للغاية، حيث جاءت في الوقت الذي سُمح فيه للجماهير بالعودة بعد أيام كوفيد المظلمة».

وتابع: «جلب جاريث أيضًا فهمًا أعمق لما تعنيه الوظيفة وتمثلها. خلال الأوقات المضطربة، كان متحدثًا مدروسًا في أحداث تتجاوز كرة القدم، لقد كان مرشدًا لمواهبنا الشابة الرائعة، وفي كل خطوة على الطريق، حمل أحلام الوطن بكل كرامة وشرف».

وأختتم حديثه قائلاً: «أضم صوتي إلى الجميع اليوم في توجيه الشكر لكل من جاريث وفريقه على كل ما حققوه وعلى وضع أسس النجاح في المستقبل».

وأعلن الإنجليزي جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، نهاية رحلته مع المنتخب اليوم، ورحيله عن تدريب منتخب بلاده، بعد خسارة المباراة النهائية من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، على يد نظيره الإسباني، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في بيان رسمي نشره عبر صفحته الرسمية، استقالة جاريث ساوثجيت من تدريب المنتخب بعد رحلة دامت 8 سنوات، أبدى المدرب رغبته في الاكتفاء بما قدمه على مدار السنوات الماضية، ومنح الفرصة لمدرب آخر.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search