السبت، 05 أكتوبر 2024

11:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بقرار صادم، الشركة الإفريقية تعتذر عن واقعة الاعتداء على المصور الصحفي

الشركة الإفريقية والمصور

الشركة الإفريقية والمصور

عبدالله محمود

A A

نشرت الشركة الأفريقية للأمن والحراسة، بيان رسمي بسبب موجة الغضب ضدها، باعتداء أحد العاملين على مصور صحفي أثناء أداء مهام عمله في مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري الممتاز.

وجاء بيان الشركة كالاتي: «تؤكد الشركة الإفريقية كامل الاحترام والتقدير لكافة الجهات والمؤسسات التي تساهم في نجاح المنظومة الرياضية والحفاظ على ظهور الملاعب المصرية في كافة المجالات والأنشطة الرياضية في أفضل صورها أمام العالم».

وتابعت: «لذا تؤكد الشركة الإفريقية على حسن التعامل مع كافة الجهات والأفراد لإنجاح تلك المنظومة، وتؤكد الشركة أن ما حدث في نهاية مباراة النادي الأهلي ونادى بيراميدز بالدوري بإستاد القاهرة الدولي هو موقف فردى من موظف أمن بالشركة تجاه أحد المصورين ، وهو أمر لا تقبله رئاسة الشركة ولا اللوائح المنظمة لها».

الشركة الأفريقية تعتذر لمصور مباراة الأهلي وبيراميدز بإجراءات تأديبية 

وأضاف البيان: «تم اتخاذ الإجراءات التأديبية تجاه المخطئ وتم استبعاده من العمل بالنشاط الرياضي تماماً، وتبدى الشركة الإفريقية اعتذارها للمصور عما حدث ، كما أكدت رئاسة الشركة على أفرادها حسن التعامل وضبط النفس مع الجميع وعدم السماح بتجاوز حدود التعامل مع كافة الأجهزة والجهات المنوط بها إظهار الرياضة المصرية بالشكل المشرف».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search