الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لجميع الأذواق، مهرجان العلمين يطلق فاعليات «نبته» للأطفال 16 أغسطس

مهرجان نبته للأطفال

مهرجان نبته للأطفال

لينا غالي

A A

يهتم مهرجان العلمين في نسخته الثانية 2024، بالعديد من الفاعليات التي تناسب جميع الأذواق منها، حفلات موسيقية، أنشطة رياضية، مهرجان للمسرح، وفاعليات خاصة بالأطفال لتنمية مهاراتهم البدنية والذهنية، وأيضا مهرجان خاص بالطعام.

مهرجان نبته للأطفال

يدعم مهرجان العلمين هذا العام اهتمام كبير بالأطفال، من خلال مهرجان «نبته»، الذي يترأسه الفنان أحمد أمين، ومن المقرر أن تبدأ فاعلياته في 16 أغسطس المقبل.

وكشفت إدارة مهرجان العلمين، بعض تفاصيل فاعليات المهرجان الخاص بالأطفال واطلاق ورشة خاصة لتعزيز مهاراتهم في الفهم والاستماع، بعيدا عن السوشيال ميديا، التي يرتبط بها الأطفال في الوقت الحالي.

تقام خلال فاعليات مهرجان «نبته» عدد من الورش والفنية مثل ورش عمل الحركة الإيقاعية والتي تعطى فرصة للأطفال لاكتشاف عالم الرسوم المتحركة بتقنية الحركة الإيقاعية، وورش عمل سرد قصصى والتي بمثابة فرصة لتنشيط خيال الأطفال وتعزيز مهارات الاستماع لديهم.

وأطلقت الشركة المتحدة ورشة لموهبة بيكاسو الصغير، في ورشة تسمى «نبتة برينور» والتي تهدف لاستكشاف الفنان الخفي بداخل الطفل، تجمع بين مهارات الأعمال العملية والتعبير الفني.

دنيا سمير غانم تقدم مسرحية بالعلمين

تقدم الفنانة دنيا سمير غانم، خلال فاعليات مهرجان «نبته» عرض مسرحي خاص للأطفال، ضمن فاعليات مهرجان العلمين 2024، الذي يعتبر هو الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط.

تشارك دنيا سمير غانم، هذه المرة الأولى، بـ مهرجان العلمين، بـ مسرحية خاصة للأطفال، وذلك برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسابقات مهرجان العلمين للأسر

وأعلنت الشركة المتحدة عن إعلان جوائز خاصة للمحتوى العائلي والأطفال، ضمن مهرجان نبتة العلمين 2024، وتهدف هذه المسابقة إلى دعم وتشجيع الإبداع في المحتوى الموجه للأطفال والعائلات، من خلال توفير منصة للشركات ومبدعي المحتوى الموهوبين لعرض أعمالهم الفريدة والمتميزة.

تساعد المسابقة التي يقدمها مهرجان العلمين 2024، على اكتشاف وتشجيع الأعمال الإبداعية المتميزة في مختلف الفئات الإبداعية، في الكتابة الإبداعية سواء كتب الأطفال، أو كتابة السيناريو، أو الشعر للأطفال، وفي مجال الأفلام، أفلام الرسوم المتحركة (2D أو 3D)، والأفلام الحية للأطفال، سواء كانت قصيرة أو طويلة. وفي مجال الدراما، سواء المسلسلات التليفزيونية أو الرقمية للأطفال، المتحركة أو الحية، بالإضافة إلى الأغاني المخصصة للأطفال ومعالجتها وتصميم الشخصيات.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.