الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«نرمين الفقي ليست الأولى»، نجوم وقعوا ضحايا للسوشيال ميديا

نرمين الفقي

نرمين الفقي

آن ناصف

A A

انتحال شخصيات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، عرض مستمر لا ينتهي، ففي كل فترة يظهر من يسرق صفحة فنان وينشر من خلالها تدوينات مفبركة باسمه، وهو أمر أعتاد نجوم الوسط الفني على حدوثه في حقهم، فكثير ما يجدون صفحات على السوشيال الميديا بأسمائهم يتابعها عدد كبير من الجمهور، وقد يصل الأمر إلى توثيقها، وهو الأمر الذي حدث مؤخرًا مع الفنانة نرمين الفقي.

وعلقت نرمين الفقي، عبر صفحتها على موقع «إنستجرام» على توثيق صفحة باسمها، قائلة: «من الجرأة والفجر أن حد يوثق صفحة على تويتر الذي يعتبر من أكبر وأهم المنصات، ويتكلم على لساني».

وتابعت: «إزاي وصلنا لهذه المرحلة، بالإضافة أنا أصلا معنديش حساب على تويتر، يا ترى ما هي العقوبة القانونية لهؤلاء المرضى».

ولم تكن نرمين الفقي، فقط من تعرضت لهذا الموقف، فهناك العديد من النجوم الذين عانوا من هذا الأمر، ويرصد «الجمهور» في السطور التالية، أبرز هؤلاء النجوم:

نسرين أمين 

كانت تعرضت الفنانة نسرين أمين، لانتحال شخصيتها عبر صفحات وهيمة، إذ انتحل شخص ما اسمها على «فيسبوك»، ويتحدث مع أصدقائها كونه زوجها أو مدير أعمالها، كما تتطور الأمر أنه يقوم بإنتاج فيلم جديد لها وأكدت أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص. 

 

محمود حميدة 

وتعرض الفنان محمود حميدة، لهذا الموضوع أيضا وأعلنت ابنته إيمان حميدة عن انتحال أحد الأشخاص لشخصية والدها عبر "فيسبوك"، قائلة: "لكل الناس الذين دخلوا في صداقة مع هذا الحساب.. هذا ليس محمود حميدة والله العظيم وهو ليس له أي حساب على "فيسبوك"، برجاء عمل ريبورت".

 

محمد سامي 

وأيضا المخرج محمد سامي، الذي تعرض من قبل أحد الأشخاص لانتحال شخصيته، وتأسيس صفحة وهمية لابتزاز الفتيات وطلب صور منهم لدخول عالم الفن والنصب عليهم في الأموال، لكنه اتخذ خطوة قانونية وتقدّم ببلاغ للنائب العام المصري للقبض على المُحتالين.

 

إيمي سمير غانم 

وقعت إيمي سمر غانم، ضحية لموضوع انتحال الشخصية أيضا ووجه الفنان حسن الرداد، تنبيها لمتابعيه، بأن هناك صفحة مزيفة على "فيسبوك" تنتحل شخصية زوجته، وحذّر من التعامل معها، معلناً أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search