الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسط غياب 9 لاعبين، «تاو» يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام مودرن سبورت

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة نظيره مودرن سبورت، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر للدوري المصري.

ويلعب النادي الأهلي مباراته أمام مودرن سبورت، من أجل حصد ثلاث نقاط في مشوار الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الأهلي ومودرن سبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

معلول على راس غيابات الأهلي أمام مودرن سبورت بالدوري

ويدخل المارد الأحمر المباراة، وهو مفتقد خدمات 9 لاعبين، هم: حمزة علاء وكريم الدبيس، وأحمد نبيل «كوكا» بسبب المشاركة في الأولمبياد، بالإضافة محمود متولي، ومحمد الضاوي «كريستو»، ومصطفى مخلوف لأسباب فنية.

كما يغيب كل من التونسي على معلول وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية وعمر كمال عبدالواحد، بسبب الإصابة التي يعانوا منها خلال الأيام الماضية.

عاشور يقترب من التواجد على دكة بدلاء الأهلي أمام مودرن سبورت

ومن المنتظر أن يجري المدرب السويسري بعض التغييرات في التشكيل الأساسي، من أجل إراحة بعض العناصر خوفًا من تعرضهم للإجهاد، على رأسهم محمد عبدالمنعم وإمام عاشور ووسام أبو علي وحسين الشحات.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد

خط الوسط: مروان عطية، أفشه، أليو ديانج.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، كهربا، بيرسي “تاو”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search