الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يزاحم الأهلي على ضم نجم منتخب تونس بعرض رسمي (خاص)

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

محمد الصو

A A

كشف مصدر داخل إدارة نادي بيراميدز، عن التقدم بعرض رسمي إلى نجم المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، من أجل الحصول على خدماته وتدعيم صفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن الكرواتي كرونسلاف يورتيشيتش المدير الفني، معجب بقدرات التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فرنكفاروسي المجري، وطلب التعاقد معه في الموسم الجديد.

بيراميدز يقدم عرضًا رسميًا لضم محمد علي بن رمضان

وتابع المصدر: «تواصلنا مع بيئة اللاعب وإدارة ناديه خلال الساعات القليلة الماضية، وحصلنا على موافقة ناديه المبدئية على رحيله، حيث تم تقديم عرض رسمي بالفعل من أجله وفي انتظار الحصول على رد بشأن المقابل المادي».

وفي وقت سابق، دخل النادي الأهلي بمفاوضات مع بن رمضان وفرنكفاروسي للحصول على توقيع اللاعب بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلا أن الإدارة ترى أن المقابل المادي المطلوب بقيمة 3 ملايين دولار، مُبالغ به وصعب تحمله.

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري المصري

في سياق آخر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره مودرن سبورت، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلعب النادي الأهلي مباراته أمام مودرن سبورت، من أجل حصد ثلاث نقاط في مشوار الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الأهلي ومودرن سبورت في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search