الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مثلته في دمية، تامر حسني يرد على هنا الزاهد: كبرتي وبقيتي بطلة

تامر حسني وهنا الزاهد

تامر حسني وهنا الزاهد

آن ناصف

A A

علق نجم الجيل تامر حسني،  على تصريحات الفنانة هنا الزاهد، بخصوص حبها الشديد له في طفولتها، وتأثرها بدوره في فيلم «عمر وسلمى»، مشيرة إلى أنها حولت دمية من نوع باربي إلى شكل يشبهه، وتسميتها على اسمه.

ونشر تامر حسني، صورة لهنا الزاهد، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلا:«كبرتي يا بنت يا قمر أنتي وبقيتي بطلة كبيرة قدام عروستك». 

هنا الزاهد تشارك تامر حسني البطولة السينمائية 

يذكر أن، هنا الزاهد، تواصل تصوير فيلم «ري ستارت» مع الفنان تامر حسني، يعد هذا التعاون الثاني الذي يجمعهم بعد نجاح فيلم «بحبك».

ويشارك في بطولته فيلم «ري ستارت» كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تأليف  ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

فيلم بحبك

جدير بالذكر أن، تامر حسني وهنا الزاهد شاركوا في فيلم «بحبك» ويدور الفيلم حول شاب تتركه حبيبته يوم الزفاف لعلمها أنها مصابة بالسرطان وتختفي من حياته فيقع في حب فتاه أخرى وأثناء الترتيب للزفاف تظهر الفتاة الاولى وتشقلب حياته رأسًا على عقب.

يشارك في بطولة فيلم «بحبك» إلى جانب تامر حسني عدد من الفنانين، منهم هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر. والفيلم من إنتاج حسام حسني وتأليف وإخراج تامر حسني، احتوي على عديد من الأغاني الرومانسية والدراما والفراق التي حققت نجاحًا كبيرًا عند نزولها وهذه الأغاني هي (هدلعني، حبيتها يا ناس، هتجوزك، وأنت بعيد، حياتنا، أنت إختيار).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search