الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم تمسك كولر، الأهلي يدرس الانسحاب من صفقة «جوناثان أوكيتا»

جوناثان أوكيتا

جوناثان أوكيتا

سلمى ياسر

A A

طالب المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بضرورة التعاقد مع الكونغولي جوناثان أوكيتا مهاجم فريق زيورخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كولر يتمسك بضم «جوناثان أوكيتا»

وكشف الإعلامي محمد الليثي خلال برنامجه «عشرة وعشرة» الذي يعرض على قناة أون تايم سبورت عن طلب نادي زيورخ السويسري الحصول على 5 مليون دولار للاستغناء عن خدمات الكونغولي جوناثان أوكيتا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية، أن اللاعب الكونغولي نال قناعة مسئولو الأهلي ومدرب الفريق مارسيل كولر، لذا بدأ مسئولو القلعة الحمراء رحلة التفاوض مع اللاعب الكونغولي وناديه السويسري.

جوناثان أوكيتا 

وأضاف أن النادي فجيء بمُغالاة نادي زيورخ بطلباته المالية للاستغناء عن لاعبه الكونغولي ويحاول الأهلي تخفيض قيمة الصفقة إلى مليوني و500 ألف دولار أو 3 مليون دولار كحد أقصى لكن النادي السويسري مُتمسك بالحصول على مبلغ كبير لا يقل كثيراً عن 5 ملايين دولار للموافقة على بيع اللاعب.

وشدد على مُغالاة زيورخ في طلباته المالية جعلت الأهلي يُفكر في الانسحاب من الصفقة، لكن النادي لم يغلق الباب في ظل قناعة وإصرار كولر على ضم اللاعب الكونغولي الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر المهاجم كما يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن المهاجم ولعب كمهاجم صريح ومهاجم متأخر.

جوناثان أوكيتا 

أرقام أوكويتا مع ناديه السويسري 

وانضم جونثان لصفوف فريق زيوريخ السويسري عام 2022 قادما من نيخيمين الهولندي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق.

وشارك خلال الموسم الماضي مع زيوريخ في 38 مباراة ساهم خلالهم بـ 15 هدفا، وسجل 12 وصنع 3 أهداف، ومنذ انضمامه للفريق السويسري لعب أوكيتا 78 مباراة وساهم خلالها في 26 هدفا، حيث سجل 20 هدفا وصنع 6 آخرين.

جوناثان أوكيتا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search