الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قتل شريكه، جنايات الأميرية تنظر ثاني جلسات الحكم على صاحب مصنع اليوم

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في الأميرية، بعد قليل، محاكمة صاحب مصنع، بتهمة إنهاء حياة شريكه بالعمل، نتيجة بيع آلات خاصة بالمصنع دون علمه.

أحالت نيابة الأميرية العامة، أوراق المتهم بقتل شريكه باستخدام سلاح أبيض «مطواة قرن غزال»، بمنطقة الأميرية للجنايات المختصة لمعاقبته عما أسند إليه من اتهامات للتخطيط للتخلص من حياة شريكه.

وفي وقت سابق، أقر المتهم أمام جهات التحقيق المختصة، بتخلصه من حياة صديقه وشريكه في العمل، بسبب بيعه آلات خاصة بالمصنع دون أن يخبره، وسلط الضوء على أنه عندما أراد نصيبه من بيع هذه المعدات، رفض المجني عليه إعطاءه نصيبه بها، ونشبت بينهما مشادة كلامية شديدة، تحولت في النهاية لمشاجرة، أسفرت بتسديد المتهم طعنة نافذة لصديقه، بسلاحه الأبيض الذي كان بحوزته باستمرار، مما نتج عنه وفاته في الحال.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في قسم شرطة الأميرية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شخص غارق في دمائه بأحد المصانع في منطقة الأميرية، وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شريك المجني عليه.

وتم إلقاء القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بإحالة المتهم للجنايات لتتم معاقبته عن ما أسند إليه من تهم.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم صاحب مصنع لتصنيع الأحذية، أقر أمام جهات التحقيق المختصة بارتكابه جريمة قتل المجنى عليه بعد خلافات مالية نشبت بينهما حول شراكة جمعتهما في مصنع للأحذية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search