الإثنين، 16 سبتمبر 2024

12:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجمارك تكشف موعد عودة استيراد سيارات المعاقين 2024

سيارات المعاقين 2024

سيارات المعاقين 2024

A A

سيارات المعاقين 2024، كشف كصدر مسؤول بمصلحة الجمارك  المصرية موعد عودة استيراد سيارات المعاقين 2024، وأسباب التوقف الذي دام لأكثر من شهرين.

أسباب توقف منظومة استيراد سيارات المعاقين 2024

وقال المصدر، إن منظومة استيراد سيارات المعاقين من الخارج متوقفة حاليًا نتيجة اكشاف الحكومة وجود تلاعب من قبل البعض للحصول على سيارات المعاقين وشراء جواب التخصيص مقابل مبلغ من المال وهو ما يعني إهار المال العام وعدم وصول الدعم لمستحقيه.

وشدد المصدر الذي رفض ذكر أسمه في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن الحكومة  حريصة كل الحرص على وصول الدعم لمستحقيه، وأن ما يحدث الآن من إيقاف استيراد سيارات المعاقين 2024 هو في مصلحة ذوي الاحتياجات الخاصة لضمان استمرار الدعم ووصوله لمستحقيه.

موعد عودة استيراد سيارات المعاقين 2024

وعن موعد عودة استيراد سيارات المعاقين 2024، قال المصدر أن يتم الآن إعادة هيكلة الطلبات وإعادة تنظيمها و مراجعة البيانات وتدقيقها لضمان حصول المعاق على السيارة بدون تلاعب من التجار.

وأوضح  أن عودة استيراد سيارات المعاقين ليس في يد مصلحة الجمارك منفردة ولكن الأمر الآن يتم إدارته منخلال لجنة مشكلة من العديد من الوزارات ولعل أبرزها وزارة التضامن الإجتماعي التي لديها بيانات ذوي الاحتياجات الخاصة.

عودة استيراد السيارات للمعاقين بشروط جديدة 

وشدد المصدر على اقتراب موعد عودة استيراد سيارات المعاقين 2024، مشيرًا إلى أنه في القريب العاجل بالتحديد خلال أسبوعين أو ثلاثة على أقصى تقدير سيتم السماح من لعودة استيراد السيارات للمعاقين ولكن بشروط جديدة لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search