الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمير هشام: بيراميدز يشترط على مصطفى فتحي الفوز بالدوري لرحيله للزمالك

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

أحمد كامل

A A

أكد أمير هشام، أن نادي بيراميدز اشترط على مصطفى فتحي لاعب الفريق، التتويج بلقب الدوري المصري، من أجل الموافقة على رحيله للزمالك بالموسم الجديد.

وقال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90” خلال برنامجه على قناة النهار: «مصطفى فتحي لديه رغبة في العودة إلى الزمالك، والنادي أيضًا يرغب في عودته، ولكن بيراميدز طالبه بالفوز بالدوري لمغادرته».

وأضاف: «قد يكون هناك اتجاه لإبرام صفقات تبادلية بين بيراميدز والزمالك عقب نهاية الموسم الجاري».

بيراميدز يفوز على النصر برباعية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فوزا كبيرا على فريق النصر برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي وذلك ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل لبيراميدز اللاعب يوسف أسامة نبيه في الدقيقة 10 من عمر المباراة بعد تمريرة عرضية من محمد حمدي إلى مروان حمدي الذي سدد كرة لتصل إلى يوسف نبيه الذي تابعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 22 من عمر المباراة سجل مروان حمدي الهدف الثاني لبيراميدز في مرمى النصر بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بيراميدز عن طريق محمد رضا على رأس مروان حمدي الذي سدد كرة داخل الشباك.

واختتم مروان حمدي أهداف بيراميدز في الشوط الأول عند الدقيقة 38 من عمر المباراة بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بيراميدز، عن طريق يوسف أسامة نبيه على رأس مروان حمدي الذي سددها داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني سجل مروان حمدي الهدف الثالث له والرابع لبراميدز في الدقيقة 51 من عمر المباراة بعد تمريرة من زلاكة إلى مروان حمدي الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لصالح بيراميدز لتسكن الشباك.

أهداف بيراميدز في مرمى النصر (فيديو)

افتتح التسجيل لبيراميدز اللاعب يوسف أسامة نبيه في الدقيقة 10 من عمر المباراة

 

وفي الدقيقة 22 من عمر المباراة سجل مروان حمدي الهدف الثاني لبيراميدز في مرمى النصر

 

واختتم مروان حمدي أهداف بيراميدز في الشوط الأول عند الدقيقة 38 من عمر المباراة

 

وفي الشوط الثاني سجل مروان حمدي الهدف الثالث له والرابع لبراميدز في الدقيقة 51 من عمر المباراة

ويواجه نادي بيراميدز أبو قير للأسمدة في مباراة دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search