الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دونالد ترامب يختار السيناتور جي دي فانس نائبًا للرئيس

جي دي فانس ودونالد ترامب

جي دي فانس ودونالد ترامب

وداد العربي

A A

اختار المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب عضو مجلس الشيوخ عن ولاية أوهايو، جي دي فانس، ليكون مرشحه لمنصب نائب الرئيس حال انتخابه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

 

تأكيد القرار على منصته تروث سوشال

وفي منشور على منصته تروث سوشال، أعلن ترامب: «بعد مداولات وتفكير مطول، ومع الأخذ في الاعتبار المواهب الهائلة التي يتمتع بها كثيرون آخرون، قررت أن الشخص الأنسب لتولي منصب نائب رئيس الولايات المتحدة هو السيناتور جي دي فانس من ولاية أوهايو العظيمة».

خلفية جي دي فانس التعليمية والعسكرية

وأضاف ترامب في منشوره: «لقد خدم جي دي بلادنا بشرف في قوات مشاة البحرية، وتخرج من جامعة ولاية أوهايو في عامين بامتياز مع مرتبة الشرف». 

وتابع ترامب: «كما أنه خريج كلية الحقوق بجامعة ييل، حيث كان محررًا لمجلة ييل للقانون ورئيسًا لجمعية المحاربين القدامى في جامعة ييل. كتابه «Hillbilly Elegy»، أصبح من أكثر الكتب مبيعًا وتم تحويله إلى فيلم، لأنه دافع عن الرجال والنساء المجتهدين في بلدنا».

المسيرة المهنية والتركيز على الحملة

وأشار ترامب إلى أن «جي دي فانس يتمتع بمسيرة مهنية ناجحة في مجالات التكنولوجيا والمالية. وخلال الحملة الانتخابية، سوف يركز بقوة على الأشخاص الذين ناضل من أجلهم ببراعة، وهم العمال والمزارعون الأمريكيون في بنسلفانيا، ميشيغان، ويسكونسن، أوهايو، مينيسوتا، وجميع أنحاء أمريكا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search